من هو محمد سبيل زوج الفنانة الراحلة شمعة محمد على ويكيبيديا ؟
من هو محمد سبيل زوج الفنانة الراحلة شمعة محمد على ويكيبيديا ؟

من هو محمد سبيل زوج الفنانة الراحلة شمعة محمد على ويكيبيديا ؟

diana101
بانوراما
diana10117 مارس 2022

محمد سبيل زوج الفنانة شمعة محمد ويكيبيديا هناك الكثير من الشخصيات العامة والمشاهير. الذين يرغب أتباعهم ومعجبيهم في معرفة كل شيء عن حياتهم وأسرارهم الشخصية.

تعد الفنانة شمعة محمد من تلك الشخصيات التي يهتم الناس بمعرفة زوجها، وهذا ما دفع “غزة تايم” للحديث عن تلك الفنانة وزوجها وكل ما يتعلق بها في الوسط الفني.

هي شمعة محمد من مواليد دولة عمان. ولدت عام 1958م. حضرت في مدرسة في الكويت والبحرين، حيث كانت تتنقل بين البلدين.

تمت ترقيتها في التعليم وعملت في رئاسة العلاقات العامة، ومن هنا تقدمت بطلب للتمثيل والدراما. حيث قدمت العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية الناجحة بالإضافة إلى عملها في الإذاعة والتلفزيون.

قررت ارتداء الحجاب عام 2006، لكنها لم تتوقف عن ممارسة هويتها في الدراما والتمثيل، الأمر الذي جعلها من الشخصيات الأنيقة والمتألقة.

محمد سبيل زوج الفنانة شمعة محمد ويكيبيديا

يبحث الكثير من الناس عن زوج الفنانة شمعة محمد الملقب بمحمد سبيل، والجدير بالذكر أنه شخص مجهول أو ليس له حضور في المشهد الفني، لعدم وجود معلومات شخصية تتعلق بحياته إلا ما تم الكشف عنها إلا عند وفاته.

وقدمت التعازي وشاركتها مع متابعيها بوفاته فجأة عن عمر السبعين بعد إصابته بنوبة قلبية، الأمر الذي أثار حزن واستغراب الجماهير والمتابعي ، وسيلت عليها رسائل العزاء.

ومن هنا ترددت شائعات اعتزال الفنانة الفن، لكنها أوقفته مؤقتًا لتنتهي فترة الانتظار فقط، والجدير بالذكر أنها أنجبت له ثلاثة أبناء سيما وقيس وقيصر، إذ أن قيصر هو الابن الأكبر.

انتشرت بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن وفاة الممثلة والمذيعة العمانية شمعة محمد، عن 64 عامًا.

وكان ذلك أثناء تواجدها داخل مدينة الرياض لتصوير أحد أعمالها الجديدة، لكنها أصيبت بنوبة قلبية شديدة أدت إلى وفاتها.

وكان لذلك أصداء حزينة في نفوس متابعي ومحبي شمعة محمد. وأعمالها التي أشرق وتركت بصمة في قلوب العمانيين والعالم العربي ككل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.