مشاهدة فيلم shut in 2022 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم shut in 2022 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم shut in 2022 مترجم ايجي بست

كازم كازم
منوعات
كازم كازم15 مارس 2022

مشاهدة فيلم shut in 2022 مترجم ايجي بست وهو من إخراج دي جي كاروسو (Disturbia) وكتابته ميلاني توست، فيلم Shut In الذي مدته 89 دقيقة من بطولة Rainey Qualley بدور جيسيكا، وهي أم شابة تحاول بدء حياتها من جديد بعد سنوات من إدمان المخدرات.

أثناء خروجها من منزل جدتها الريفي المتداعي، تتحقق أسوأ كوابيس جيسيكا عندما صعد شريكها المدمن روب (جيك هورويتز) وصديقه الطفل سامي (فنسنت جالو) إلى منزل جيسيكا وسجنها في المخزن. مع سلامة أطفالها على المحك، يجب على جيسيكا إيجاد طريقها للخروج والتغلب على آسريها.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

ابتكر Caruso قصة مثيرة في Shut In. أصبحت المخاطر العالية والملموسة والحاضرة دائمًا أكثر حميمية من خلال أداء فينسينت جالو، الذي يجعل شخصيته المتوترة وشخصيته المستوحاة من تشارلز مانسون شخصية مخيفة. لقد مرت عدة سنوات منذ آخر ظهور لـ Gallo على الشاشة وهي بالفعل عودة مرحب بها للممثل سيئ السمعة.

تكمل ريني Qualley دورها الأكبر حتى الآن كأم شابة وقعت في معركة من الحرب النفسية والروحية ضد حيوان مفترس حقير. ترمي Qualley نفسها إلى الجوانب الجسدية والعاطفية شديدة المتطلبات لدورها لاستحضار الموقف اليائس الذي تتحمله شخصيتها.

مع السحب الجنوبي، والمظهر اللافت للنظر والقطع التمثيلية للتمهيد، من المؤكد أن Qualley ستحدث موجات إذا جاءت الأدوار الصحيحة في طريقها.

إذا كان هناك أي وجع، فهو أنه كان يجب أن يكون هناك المزيد من المشاهد بين Qualley وGallo، حيث كانت هناك لحظات قوية معًا.

تلتقط الصور الواضحة من المصور السينمائي Akis Konstantakopoulos (Bereave) اللون الأخضر الغني والبني في أجواء الأفلام الريفية، في حين أن صرير كل لوح أرضي وجلطة في كل باب يصنع مقطعًا صوتيًا مهيبًا.

يعمل Caruso على تصعيد التوترات بخبرة، لا سيما في تلك التسلسلات التي تؤدي إلى أعمال عنف قد تجعل البعض شديد الحساسية، مع وجود مفك براغي في لحظة واحدة بشعة.

في حين أن الاستغراق في صرخات الاستغلال، فإن الجودة العالية للحرفة يقابلها عمق موجود في موضوعات التضحية والإغراء والولادة من جديد.

مشاهدة فيلم shut in 2022 مترجم ايجي بست

ينسج Caruso بخبرة في رمزية دينية خفية ورمزًا ليخلق المزيد من فيلم spinechiller الذي تمتزج فيه تقاليد النوع مع رهانات درامية لصنع فيلم إثارة قوي وصلب.

بطولة: جيك هورويتز، لوسيانا فانديت، بينيلوبي مارتون، ريني كوالي، فينسينت جالو.

ملخص: عندما تحاصر أم شابة داخل مخزن من قبل صديقها السابق العنيف، يجب عليها استخدام البراعة لحماية طفليها الصغيرين من تصاعد الخطر أثناء البحث عن هروب.

المخرج: دي جي كاروسو.

النوع: دراما، إثارة، رعب.

التصنيف: TV-MA

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.