ما هو كود خصم شي ان للمستخدمين الجدد 2022 في فلسطين؟
ما هو كود خصم شي ان للمستخدمين الجدد 2022 في فلسطين؟

ما هو كود خصم شي ان للمستخدمين الجدد 2022 في فلسطين؟

diana101
أخبار فلسطين
diana10115 مارس 2022

ما هو كود خصم شي ان للمستخدمين الجدد 2022 في فلسطين؟ وهو أحد أهم المتاجر عبر الإنترنت التي تبيع الملابس والمجوهرات وغيرها من المنتجات. كما تعمل على توفير أكواد خصم لعملائها بشكل دائم، في خطوة لجذب أكبر عدد من العملاء.

وهو متجر على الويب تم إنشاؤه في عام 2008 وقد نال إعجاب عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. كما يتميز المتجر بمواصفات فريدة حيث يقدم عروض لمنتجات عالية الجودة بأسعار مخفضة ومنافسة.

المتجر متخصص في بيع الملابس والإكسسوارات، بالإضافة إلى توافر الأقسام الرئيسية والفرعية. يركز المتجر بشكل أساسي على القسم النسائي، فهو القسم الأكبر بالمتجر والأكثر زيارة من قبل الراغبين في الشراء من المتجر. كما يوجد قسم للحقائب المميزة وقسم للزينة والاكسسوارات.

ما هو كود خصم شي ان للمستخدمين الجدد 2022 في فلسطين؟

يوفر متجر شي إن كود خصم يمكن استخدامه لتوفير المال عند التسوق عبر الإنترنت لجميع المنتجات من الأزياء والملابس والإكسسوارات، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، وفيما يلي أكواد الخصم:

كود خصم شي ان 15% على جميع المنتجات: ALM15

كوبون شي ان خصم 15% على جميع المواقع: ALM15

كيفية فتح حساب شي إن من خلال التطبيق

يمكنك فتح حساب على متجر شي ان من خلال التطبيق باتباع الخطوات التالية:

حمل تطبيق شي إن iPhone “من هنا” أو Android “من هنا“.

انقر فوق أيقونة الإعداد.

اختر “تسجيل الدخول”.

أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

انقر فوق “تسجيل”.

أدخل عنوان الشحن الرئيسي.

أدخل جميع البيانات المطلوبة للشحن (الاسم، رقم الهاتف، رقم الهوية).

حدد اسم المدينة التي تريد الإرسال إليها.

أدخل الرمز البريدي للمدينة المحددة.

تحديد عنوان العميل.

انقر فوق حفظ البيانات.

اختر عملة الدفع بالدولار.

كيف اعرف رقم المنتج في شي ان

يمكنك معرفة رقم تتبع المنتج المراد شراؤه باتباع الخطوات التالية:

ادخل إلى متجر شي إن “من هنا“.

تسجيل الدخول.

حدد المنتج المطلوب.

انقر فوق الوصف.

سيتم عرض رقم المنتج أسفل الشاشة.

احتفظ بنسخة من رقم المنتج.

يمكن التعرف على المنتج من مربع البحث ورقم التتبع.

طرق الدفع في متجر شي إن

يتعامل متجر شي إن مع مختلف البطاقات مسبقة الدفع ومن أبرزها: الدفع ببطاقة مايسترو، بطاقة تاببي، بطاقة JCB، بطاقة تمارا، Spotii ،PayPal، فيزا كارد، بالإضافة إلى ماستركارد.

كيفية إرجاع طلب من متجر شي إن

تختلف طريقة الإرجاع من متجر شي إن باختلاف نوع الطلب، سواء تم دفعه أو عدم دفعه. حيث يمكنك إرجاع الطلب من متجر شي إن باتباع الخطوات التالية:

إلغاء أمر مدفوع: يتصل العميل بخدمة العملاء، ثم يتلقى ردًا في غضون 24 ساعة من الاتصال.

إلغاء طلب غير مدفوع: يمكن إلغاء طلب غير مدفوع من شي إن باتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول إلى الموقع.

انقر فوق (طلباتي).

انقر فوق خيار “إلغاء الطلب”.

سياسة الإرجاع لمتجر شي إن

يوفر متجر شي إن إمكانية إرجاع الطلب بشروط محددة: إعادة المنتج خلال مدة لا تتجاوز 15 يومًا من تاريخ استلام المنتج. المجوهرات والملابس الداخلية والاكسسوارات وملابس السباحة غير قابلة للاسترداد. سيتم تسليم العناصر المراد إرجاعها للمندوب في حالتها الأصلية التي تم استلامها بها.

مميزات متجر شي إن

يتمتع متجر شي إن بالعديد من المزايا التي تجعله من أنجح المتاجر في العالم العربي، وفيما يلي أبرز مميزاته:

الموقع يدعم اللغة العربية: بالإمكان التسوق من متجر شي إن باللغة العربية وبالعملة المحلية، كما يمكن التسوق والدفع بعملة البلد.

شحن مجاني إلى المملكة العربية السعودية: إذا كان الطلب مؤهلاً للشحن المجاني، سيحصل المشتري على كود خصم شي إن 25%. كما يوفر المتجر خدمة الشحن السريع المجاني دون أي رسوم إضافية لجميع الدول العربية ودول الخليج في حال تجاوزت قيمة الطلب 99 دولار.

خدمة الدفع عند الاستلام: الطلب مؤهل لخدمة الدفع عند الاستلام إذا كان المبلغ الإجمالي للمنتجات المراد شراؤها يتراوح بين 50 و400 دولار. هذا مخصص لعملاء المتاجر في دول مجلس التعاون الخليجي.

خدمة إرجاع المنتج: يمكن الاستفادة من هذه الخدمة في حالة عدم ملاءمة المنتج أو عدم تطابق القطعة مع المنتج المعروض، حيث يمكن استخدام الخدمة بعد 15 يومًا من الاستلام.

يمكن للأفراد الراغبين في شراء منتج من متجر شي إن الإلكتروني الدخول مباشرة إلى موقع متجر شي إن الإلكتروني ، والذي يقدم مجموعة متنوعة من المنتجات والأقسام التي تناسب أذواق الجميع، وجميع الفئات العمرية. كما يتميز بالتنوع والتميز والجودة العالية. حيث يمكن زيارة الموقع عبر الرابط “من هنا“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.