aidn.jp draw wonder of wonder art موقع الويب الرسمي
aidn.jp draw wonder of wonder art موقع الويب الرسمي

aidn.jp draw wonder of wonder art موقع الويب الرسمي

Ahmed Ali
منوعات
Ahmed Ali15 مارس 2022

aidn.jp draw wonder of wonder art موقع الويب الرسمي وهي صفحة ويب حيث يمكن للفنانين رسم شخصيات بسيطة وجعلهم يرقصون على أغنية “Wonder of Wonder” من تأليف daniwell (يشتهر بشكل أفضل بإنشاء أغنية Nyan Cat Nyanyanyanyanyanya!).

في 27 أبريل 2020، أصدر مستخدم تويتر daniwell_aidn أغنية “Wonder of Wonder of Wonder” على YouTube وNicoVideo، وحصلت على 47000 و13000 مشاهدة على التوالي في الأيام التالية.

في وقت لاحق من نفس اليوم، أصدر الموسيقي موقعًا تكميليًا حيث ينقر المستخدمون على زر لإنشاء شخصية متغيرة اللون لرقصة Hatsune Miku على الأغنية.

يتيح الموقع للمستخدم تدوير الشكل، بينما يحسب إجمالي نقرات الزر والنقرات العامة على الزر.

aidn.jp draw wonder of wonder art الموقع الرسمي اضغط هنا

بعد يومين، غرد daniwell_aidn أنه تم إنشاء موقع حيث يمكن للمستخدمين جعل رسوماتهم الخاصة ترقص على الموسيقى، باسم “Wonder of Wonder Art”.

سجلت التغريدة 63500 إعجاب و33200 إعادة تغريد. بعد إنشاء موقع الويب، تم إنشاء “Hashtag “WonderOfWonderArt على Twitter، حيث شارك العديد من المستخدمين إبداعاتهم الخاصة، وجمعوا الآلاف من الإعجابات والتغريدات.

يسمح الموقع للمستخدم برسم شخصية داخل مخطط تفصيلي. إذا سحب المستخدم الذراعين أو الذيل المزدوج للشخصية ، فسيحركهما في إيقاع الأغنية.

يمكن للمستخدم أيضًا رسم جزئين يرتدان بجوار الأحرف ويدوران الحرف لرؤيتهما بشكل أفضل. أخيرًا، يمكن للمستخدم أيضًا مشاركة الإنشاء الخاص به على حساب Twitter الخاص به أو إنشاء رابط لمشاركته في مكان آخر.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.