كلمات أغنية طب خد والبسه بالشفا
كلمات أغنية طب خد والبسه بالشفا

كلمات أغنية طب خد والبسه بالشفا

diana101
منوعات
diana10115 مارس 2022

أحدث مهرجان بوسه من الشفا لبنت القلب كلمات أغنية طب خد والبسه بالشفا من أداء شواحة وايفا وحلقولو، و كتابة الشاعر الفاجر ضجة واسعة خلال الآونة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا في العالم العربي وسط محبي أغاني المهرجانات المصرية.

وبعد إحياء بعض الحفلات الموسيقية والأمسيات الشعبية مع الأصدقاء والأقارب بالأغنية اكتسبت شهرة واسعة، خاصة بعد أداء بيكا الرائع في الميدان.

كلمات أغنية طب خد والبسه بالشفا

اهتم بعض محبي الأغنية الشعبية المصرية بالبحث عن كلمات مهرجان بوسه من الشفا لبنت القلب، والمشاركة في صفحات التواصل الاجتماعي، والتعبير بكلماتهم عما بداخلهم، والتي جاءت على النحو التالي:

ضربة حظ ولعبة يا عجل طلقة في مخك تعمل بوم هقطع وشك مين يهتم ليه مكبرها اتلم يا عم اوعى تسوقها عشان هتموت، في الهجمات بضرب بالحي عارف اني هروح مش جاي عايزك تهرب وتقول اي انت تعاملك مع جبروت.

سقفة بقلب اتعاملوا ياشباب على وضعنا لاعبة الألعاب الهرم الرابع واحد بس الباشا رامي عبدالوهاب، عندك خزنة انا فاتح بنك مهما هتملى هفضي التانك مش محتاج دكتور اعصاب عاشق الليل واللون البينك.

وحظيت الأغنية بإعجاب ملايين المتابعين وحققت مشاهدات ضخمة على موقع يوتيوب.

وانتشرت أغنية المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها منصة يوتيوب. بلغ عدد المشاهدات لأغنية الفنانة منذ عام 2019 أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة.

نجد أن الأغنية حظيت بتقدير كبير من قبل الجمهور، ولا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الاستماع إلى كلمات الأغنية التي تدفئ قلوب المستمعين.

لا شك أن تحميل أغنية الفنانة ممكن بعد الاستماع إليها للغناء بكلماتها المميزة والاستماع إليها في أوقات عديدة ومختلفة دون الحاجة إلى الإنترنت.

جدير بالذكر أن أغاني المهرجان تتمتع بقاعدة جمهورية كبيرة جدًا من المعجبين والمتابعين في مختلف الدول العربية.

ويعمل الكثيرون دائمًا على تنزيل العديد من الأغاني الجديدة والقديمة لها، ويتم تنزيل الأغنية لجميع الأفراد الراغبين في الاستماع إليها بشكل مباشر، بصيغة mp3، وبجودة عالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.