مشاهدة فيلم صالون هدى الفلسطيني المقطع المحذوف يوتيوب كامل
مشاهدة فيلم صالون هدى الفلسطيني المقطع المحذوف يوتيوب كامل

مشاهدة فيلم صالون هدى الفلسطيني المقطع المحذوف يوتيوب كامل

كازم كازم
2022-03-15T10:20:44+03:00
بانوراما
كازم كازم14 مارس 2022

مشهد صالون هدى الفلسطيني 2022 المقطع المحذوف يوتيوب كامل والذي يتحدث عن قصص قيام مخابرات الاحتلال الإسرائيلي بإسقاط فتيات فلسطينيات من خلال سيدة تعمل في صالون تجميل تصورهن في مواقف مزعجة، ثم تحاول ابتزازهن وإجبارهن على فعل ما هو مخالف لمبادئهن.

تدور أحداث huda’s salon حول ريم، أم شابة متزوجة من رجل غيور، تذهب إلى صالون تجميل في بيت لحم، لكن هذه الزيارة المنتظمة تتحول إلى مأساة عندما تنجح هدى صاحبة صالون التجميل في تخدير ريم وتصويرها في وضع مشين مع شاب آخر.،وابتزازها بهدف تجنيدها لمخابرات سلطات الاحتلال.

ورغم أن الفيلم عرض قبل أشهر في مهرجان تورنتو السينمائي، إلا أن الجدل بدأ خلال الآونة الأخيرة بعد عرض الفيلم في مهرجان بيروت لسينما المرأة، بالإضافة إلى تسريبه على الإنترنت.

المشهد المحذوف كامل اضغط هنا

ورغم عدم عرض الفيلم في دور السينما إلا أن بعض المشاهد الحميمة التي تضمنها أحدثت صدمة على مواقع التواصل الاجتماعي وسط دعوات لحظره واتهام المخرج والمؤلف هاني أبو أسعد بالترويج للمواد الإباحية، فيما طالت بطلتا الفيلم منال عوض وميساء عبد الهادي أكبر قدر من الغضب من الجمهور، بسبب مشاهدهم الجريئة.

هو عمل مشترك بين أكثر من دولة عربية، حيث يعتبر فيلمًا فلسطيني – مصري. تم إنتاج الفيلم في ثلاث دول هي هولندا ومصر وفلسطين، حيث صنفته السينما على أنها دراما مأساوية مليئة بمشاهد الإثارة والتشويق.

مشاهدة فيلم صالون هدى الفلسطيني المقطع المحذوف يوتيوب كامل

من إنتاج وإخراج المنتج العربي الشهير هاني أبو أسعد، بدعم ومساعدة طاقم إنتاج كبير من بينهم المصري الشهير محمد حفظي. وهو فيلم عربي باللغة العربية، وقد تمت ترجمته إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية، ومدة عرضه 91 دقيقة، دون أي فواصل إعلانية.

تدور قصة فيلم صالون هدى الفلسطيني حول فتاة في الثلاثينيات من عمرها اسمها هدى تمتلك صالون نسائي للتجميل وما شابه.

بعد النجاح الكبير والشهرة التي حققها الفيلم الفلسطيني صالون هدى في دور السينما في العديد من الدول العربية، بما في ذلك جمهورية مصر العربية، تكثفت الحملات البحثية عنه على الشبكات والمواقع الإلكترونية.

ومع ذلك، كان متاحًا فقط على مواقع الويب المدفوعة المحدودة. جدير بالذكر أن الفيلم عرض لأول مرة في السعودية في 7 ديسمبر 2021م ولا يزال معروضًا في دور العرض حتى الآن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.