مشاهدة حفل زواج بندريتا تويتر كامل ومن هو على ويكيبيديا ؟
مشاهدة حفل زواج بندريتا تويتر كامل ومن هو على ويكيبيديا ؟

مشاهدة حفل زواج بندريتا تويتر كامل ومن هو على ويكيبيديا ؟

diana101
منوعات
diana10114 مارس 2022

تصدرت مشاهدة حفل زفاف زواج عرس بندريتا تويتر يوتيوب كامل اسمه الحقيقي بندر مدخلي منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية في المملكة العربية السعودية بشكل خاص، وفي دول الخليج بشكل عام. فيما تصدر هاشتاغ “زواج بندريتا” الترنيد على تويتر.

رغم تداول خبر زواج بانديريتا، لم يؤكد بندر مدخلي أو ينفي خبر زواجه ولم ينشر صورًا تؤكد ذلك. لكن ما تداوله، سواء عبر قناته على موقع يوتيوب أو حسابه على تويتر أو صفحته على إنستجرام، لا يؤكد أو ينفي هذا الخبر.

حفل زواج بندريتا كامل اضغط هنا

إنه سعودي على اليوتيوب اشتهر بحب جمهوره ومتابعتهم. مر مستخدم اليوتيوب هذا بالعديد من الأحداث المهمة في حياته خلال المرحلة الماضية، بما في ذلك معاناته من مرض وحاجته لإجراء عملية جراحية.

عمر بندريتا 24 عامًا، من مواليد 1998، سعودي شاب من مواليد المملكة العربية السعودية، وله صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تركز معظم أنشطته على YouTube. لديه قناة خاصة على اليوتيوب يشارك من خلالها تجاربه وتحدياته مع أصدقائه في الألعاب الإلكترونية. هذا اليوتيوب مشهور جدًا ولديه العديد من المعجبين والمحبين.

بندر مدخلي ويكيبيديا

حصل على لقب أفضل صانع محتوى نهاية العام الماضي، وتعرض لمرض أصاب أحباله الصوتية، واكتشف الأطباء أنه لم يتمكن من إجرائه قبل إجراء عملية تكميم المعدة قبل إجراء تلك العملية. الأمر الذي أحزن معجبيه ومعجبيه وتعاطفوا معه كثيرًا.

المحتوى الذي يقدمه هذا الشاب هو محتوى إلكتروني يهدف إلى شرح بعض المفاهيم الفنية للجمهور، وقد بدأ نشاطه في هذا المجال منذ عام 2013 عندما كان عمره 15 عامًا.

هذا الشاب لديه العديد من المتابعين على قنواته المختلفة وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولديه قرابة 15 مليون متابع على قناته على اليوتيوب، وأكثر من 3 ملايين متابع على تويتر.

منذ نشأته أنتج ما يقارب المئات من الفيديوهات التي شاركها مع معجبيه، ووصل عدد مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة به إلى أكثر من مليار ونصف، وهو شخصية مضحكة ومحبوبة ليس فقط من معجبيه ولكن أيضًا من نشطاء آخرين على وسائل التواصل الاجتماعي.

يشارك هذا الشاب جميع الأحداث الفنية الجديدة عبر صفحاته، وكذلك الأحداث المهمة في حياته مثل تلقي الجوائز وكل ما يتعلق بأحدث التطبيقات الجديدة، ويمكن الوصول إلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال:

حساب Bendrita على YouTube “من هنا“، حساب تويتر Bendrita “من هنا“، حساب Bendrita على Instagram “من هنا“.

باندريتا صانع محتوى سعودي ويوتيوب، اسمه الحقيقي بندر مدخلي، يبلغ من العمر 24 عامًا، على الرغم من صغر سنه، إلا أنه حقق شهرة واسعة.

لدى Banderita حوالي ثلاثة ملايين متابع على صفحته على Instagram، ولديه حوالي 11300000 مشترك. كما يتابعه أكثر من 990 ألف متابع على تويتر. في يناير الماضي، حصل على جائزة أفضل صانع محتوى لعام 2021 من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.