مشاهدة فيلم the adam project 2022 مترجم على ايجي بست
مشاهدة فيلم the adam project 2022 مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم the adam project 2022 مترجم على ايجي بست

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed12 مارس 2022

مشاهدة فيلم the adam project 2022 مترجم على ايجي بست Netflix نتفليكس وهو فيلم كوميدي أمريكي للخيال العلمي من إخراج شون ليفي، وكتبه جوناثان تروبير، وTS Nowlin، وJennifer Flackett، وMark Levin. نجوم الفيلم رايان رينولدز (الذي ينتج أيضًا)، مارك روفالو، جينيفر غارنر، ووكر سكوبل، كاثرين كينر، وزوي سالدانا.

بدأ إنتاج الفيلم لأول مرة في عام 2012، مع ارتباط توم كروز بالنجم. دخل الفيلم بعد ذلك في جحيم التطوير حتى حصلت Netflix على حقوق التوزيع من Paramount Pictures في يوليو 2020. كما بدأ التصوير في نوفمبر 2020 ولف في مارس 2021. تم إصدار الفيلم على Netflix في 11 مارس 2022، وتلقى مراجعات إيجابية بشكل عام من النقاد اشادة بأداء الممثلين والقصة والمرئيات.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

في ديستوبيا عام 2050، يسرق الطيار آدم ريد طائرته النفاثة ويهرب عبر الوقت في مهمة إنقاذ حتى عام 2018. ومع ذلك، فقد تحطم بطريق الخطأ في عام 2022 بدلاً من ذلك حيث يلتقي آدم بنفسه البالغ من العمر 12 عامًا والذي يكافح مع الوفاة الأخيرة والدهم لويس في حادث سيارة. يستعين آدم على مضض بمساعدة الشاب نفسه لإصلاح طائرته ويكشف أنه يبحث عن زوجته لورا، التي يُفترض أنها قُتلت في حادث تحطم أثناء مهمة حتى عام 2018.

طاردت مايا سوريان آدم حتى عام 2022 من قبل مايا سوريان، قائدة العالم البائس وملازمها كريستوس الذين حاولوا القبض على آدم وإعادته إلى عام 2050. أنقذت لورا آدمز التي كشفت أنها نجت من محاولة اغتيال ضدها وكانت تركت تقطعت بهم السبل في الماضي.

علمت لورا أن سوريان عادت بالزمن إلى الوراء وغيرت الماضي من أجل منح نفسها السيطرة على السفر عبر الزمن والمستقبل. تحث لورا آدم على العودة إلى عام 2018 وتدمير السفر عبر الزمن ، الذي ابتكره والده لويس، من أجل تصحيح الأمور وإنقاذ المستقبل. هجمات سوريان وتضحي لورا بنفسها حتى يتمكن آدامز من الهروب. طارده سوريان وبقوة كافية فقط للقفز لمرة واحدة، قفز آدم وصغيره إلى عام 2018.

مشاهدة فيلم the adam project 2022 مترجم على ايجي بست

في عام 2018، حاول آدمز طلب مساعدة لويس، لكنه يرفض خوفًا من التأثير العلمي على التسلسل الزمني. يواجه آدم الأصغر نفسه في المستقبل بشأن مرارته وغضبه ويدرك أن مصدر ذلك هو ألمه المستمر بسبب وفاة والدهم. عندما شن الاثنان هجومًا لتدمير مسرّع الجسيمات لويس، غير لويس رأيه وانضم إلى المهمة ، وجعلهما بدلاً من ذلك يستردان محرك الأقراص الثابتة الذي يحتوي على النسخة الوحيدة من خوارزميتهالتي تتيح السفر عبر الزمن.

اندلعت معركة بين آدامز ولويس وسوريان وصغارها وجنود سوريان وكريستوس، مما أدى إلى زيادة الحمولة في معجل الجسيمات. يحاول سوريان إطلاق النار على لويس برصاصة خارقة للدروع، لكن المجال المغناطيسي للمُسرِّع بدلًا من ذلك يحول مسار الجولة، مما يتسبب في قتل سوريان الأصغر سنًا ، ومحو سوريان المستقبلي من الوجود بينما يفر ريدز.

مع تدمير السفر عبر الزمن وتعيين المستقبل بشكل صحيح ، اختار لويس عدم معرفة مصيره والاستمتاع بلعبة الصيد مع كلا النسختين من ابنه قبل عودة آل آدامز إلى أوقاتهم الخاصة. في عام 2022 ، تخلى آدم عن مرارته وغضبه وتصالح مع والدته التي ظل بعيدًا عنها منذ وفاة لويس. بعد سنوات ، التقى آدم البالغ والأكثر سعادة مع لورا لأول مرة في موقف يعكس أول لقاء لهما في الجدول الزمني الأصلي.

أبطال الفيلم

رايان رينولدز في دور آدم ريد، طيار الوقت الذي يخاطر بحياته في محاولة لكشف الحقيقة وراء اختفاء زوجته.

ووكر سكوبل في دور الشاب آدم ريد، طفل يبلغ من العمر 12 عامًا يعاني من الربو.

مارك روفالو في دور لويس ريد، والد آدم وعالم فيزياء الكم اللامع الذي كتب الخوارزمية اللازمة للسفر عبر الزمن.

جينيفر غارنر في دور إيلي ريد، والدة آدم.

كاثرين كينر بدور مايا سوريان، سيدة أعمال مولت أبحاث لويس واستغلت لاحقًا وفاته لاحتكارها لمصلحتها الخاصة وخلق مستقبل تكون فيه أقوى امرأة في العالم. كما تصور كينر نفسها الشابة من خلال التخلص من الشيخوخة.

زوي سالدانا في دور لورا ريد، زوجة آدم وزميلها في الطيار الذي تركته عالقة في 2018 بعد محاولة فاشلة لاغتيالاتها.

أليكس مالاري جونيور مثل كريستوس، زميل آدم ولورا السابق، الآن ضابط أمن قاسٍ وظفه سوريان.

ملخص فيلم the adam project 2022

والفكرة أن العالم يتسارع، في الغالب، كذبة يخبر الناس أنفسهم بها لإنكار تقدمهم في السن. حتى على الشاشة، قد يكون التسارع المتصور وهمًا: نعم، يحتوي فيلم القرن الحادي والعشرين المتوسط ​​على تعديلات أكثر وأسرع من تلك التي تم إجراؤها قبل عام 1980، وذلك بفضل التطورات في التكنولوجيا وظهور “أسلوب MTV”.

لكن التناقض في فيلم Marvel في القرن الحادي والعشرين ليس أسرع من فيلم الكوميديا ​​الحلزونية في الأربعينيات. (قد يكون أبطأ في الواقع) لذا في حين أن كوميديا ​​الخيال العلمي The Adam Project من Netflix قد تبدو وكأنها فيلم Amblin Entertainment يتم تشغيله بسرعة 1.5 للمشاهدين الذين نشأوا مع هذه الأفلام، فإن أسباب ذلك تتجاوز التشوهات القاسية للوقت.

يفتتح الفيلم في عام 2050، خارج مدار الأرض مباشرةً، حيث يستعد آدم (رينولدز)  لسرقة طائرة تسافر عبر الزمن، آدم يائسًا من العودة إلى عام 2018 لأسباب سرعان ما اتضحت. لكنه تحطم عن طريق الخطأ في عام 2022 برصاصة في جانبه وسفينة مرتبطة بيولوجيًا لن تبدأ حتى تلتئم إصابته، لذا اقتحم الفناء الخلفي لنفسه البالغ من العمر 12 عامًا، وهو نسخة أصغر حجمًا وأكثر إصابة بالربو ، ولكن بنفس القدر من الذكاء من آدم (ووكر سكوبل).

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.