شاهد: من هي زوجة سعيد الرميثي الثانية ويكيبيديا
شاهد: من هي زوجة سعيد الرميثي الثانية ويكيبيديا

شاهد: من هي زوجة سعيد الرميثي الثانية ويكيبيديا

nawal
منوعات
nawal9 مارس 2022

من هي زوجة سعيد الرميثي الثانية ويكيبيديا بعد أن ظهر خبر زواجه من إماراتية وناشطة اجتماعية على منصات التواصل الاجتماعي، إثر خلاف مع زوجته الأولى. وفي المقال التالي سيتطرق موقع “غزة تايم” إلى موضوع زواج سعيد الرميثي الثاني، من خلال عرض أبرز المعلومات والظروف حول النبأ، وهو ما نفاه البعض. فيما أكد آخرون صحته، مسلطين الضوء على أهم المعلومات المتوفرة عن تلك المرأة الإماراتية.

سعيد صالح الرميثي شاب إماراتي ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكمل تعليمه الثانوي في مدارسها، ثم سافر بعد ذلك إلى المملكة المتحدة لمواصلة تعليمه الجامعي. هناك حصل على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات عام 2006، ثم غادر بريطانيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على درجة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات والإعلام الحديث من جامعاتها.

كان ذلك في عام 2014، ومع عودة سعيد الرميثي إلى الإمارات العربية المتحدة، عمل ضابطًا في القوات المسلحة الإماراتية قبل الترشح لعضوية المجلس الوطني الاتحادي لإمارة أبوظبي. الذي حصل عليه في أكتوبر من العام 2015 ، ليصبح بذلك أصغر مرشح يفوز بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي.

زواج سعيد الرميثي الثاني

زواج سعيد الرميثي الثاني خبر حقيقي، وزوجة سعيد الرميثي هي ريم النيادي. بدأت القصة عندما تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوم السبت الماضي، الموافق 5 مارس 2022م، نبأ زواج أحد أعضاء المجلس الوطني الاتحادي والناشط الاجتماعي للمرة الثانية. وهو ما لم يعلق عليه سعيد سلبًا أو إيجابًا كأحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

دفع هذا البعض إلى اعتبار هذا الخبر مجرد إشاعة لا أساس لها، لكن الوقت أكد صحة هذا الخبر، حيث تم الإعلان عن زواجه من زوجته الثانية. كما تبين أن زوجة سعيد الرميثي الثانية تدعى ريم النيادي، وهي شابة إماراتية وأحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. وأما سبب زواج سعيد الرميثي من الزوجة الثانية فقد قال البعض في ذلك لظهور خلافات حادة مع زوجته الأولى.

من هي زوجة سعيد الرميثي الثانية؟

زوجة سعيد الرميثي الثانية، ريم النيادي، شابة عربية من الإمارات العربية المتحدة. ولدت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وهي مقيمة فيها. تعتبر فنانة تشكيلية وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي. تشغل إحدى المناصب البارزة في مجال الفنون الجميلة ، وهي عضوة في أحد المجالس الداعمة لحقوق المرأة.

غالبًا ما تشارك ريم النيادي في تنظيم حدث “قصر الحصن” الذي تحتفل به دولة الإمارات العربية المتحدة سنويًا، والذي يحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للإماراتيين لأنه يحاكي التراث الإماراتي والعديد من الأمور الجمالية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وحول الحياة الشخصية لها، اتضح أن ريم كانت متزوجة سابقًا ولديها ولدان، ابنة تبلغ من العمر 7 سنوات وابن يبلغ من العمر 5 سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.