سبب وفاة عبدالرحمن فهد الثنيان يتصدر تويتر السعودية
سبب وفاة عبدالرحمن فهد الثنيان يتصدر تويتر السعودية

سبب وفاة عبدالرحمن فهد الثنيان يتصدر تويتر السعودية

nawal
منوعات
nawal9 مارس 2022

تصدر سبب وفاة عبدالرحمن فهد الثنيان تويتر السعودية حيث برزت أسماء العديد من الشخصيات ورجال الأعمال السعوديين، وتجاوزت سمعتهم حدود المملكة، خلال الأونة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا.

وخبر وفاة الثنيان هز مختلف صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي الليلة الماضية، فيما لم يتم الكشف عن سبب هذا الخبر المفاجئ حتى هذه اللحظات، هل هو بسبب حادث مروري أو مرض أو غيره.

كل ما هو معروف حول سبب وفاة عبدالرحمن فهد الثنيان أنه في مساء اليوم السابق، الموافق الثلاثاء 8 مارس 2022، نشر رجل الأعمال السعودي فهد الثنيان تغريدة على حسابه الخاص والرسمي على موقع تويتر، نعي فيها ابنه عبد الرحمن، وأعلن نبأ وفاته.

وذكر أن الجنازة ستقام يوم الأربعاء 9 مارس الجاري، وأن الصلاة عليه ستكون في مسجد الملك خالد، والدفن في مقبرة العامرية. وهذا ما جعل العديد من شخصيات ورجال المجتمع السعودي يتفاعلون مع هذا الخبر، ويؤدون واجب العزاء والمواساة لأسرة الفقيد، والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وهو نجل رجل الأعمال السعودي الكبير فهد الثنيان، وأحد المشاهير الشباب في المملكة. مذيع ومذيع تلفزيوني. له اهتمامات كثيرة في مجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، بالإضافة إلى حبه للخيول وتربيتهم وكرة القدم، وهو مقيم بمدينة الزلفي التابعة إدارياً لإمارة الرياض.

الحسابات الرسمية لعبد الرحمن الثنيان

عرف عبد الرحمن الثنيان بنشاطه المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي، ومواكبة الأخبار المتنوعة التي ينشرها من خلالها. بالإضافة إلى نشره للعديد من الصور الشخصية ، وتوثيق بعض الأحداث المهمة من حياته الشخصية، يذكر أن عبد الرحمن لديه أكثر من حساب رسمي، ومن بين هذه الحسابات نذكر:

حسابه على موقع تويتر: الذي ينشر عبر التغريدات حول مواضيع مختلفة، ومتابعته “من هنا“.

حسابه على انستجرام: يمتلك عبد الرحمن الثنيان حسابًا رسميًا على منصة إنستجرام، يشارك من خلاله مع متابعيه صورًا ومقاطع فيديو من حياته الشخصية، ويدخل إلى صفحته ويتابعه الكثير من رواد الإنترنت “من هنا”.

من هو فهد الثنيان؟

رجل أعمال سعودي الجنسية ويقيم في المملكة. من مواليد 19 مارس 1970 م أي حوالي 52 سنة.

حاصل على مؤهلات أكاديمية عالية ، حيث أنه حاصل على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود، وكان ذلك عام 1994.

يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتشييد والتسويق منذ عام 1999م، إضافة إلى توليه العديد من المناصب المرموقة، نذكر من بينها:

عضو مجلس إدارة شركة الجيش الوطني المعروفة باسم Gypsco.

عضو مجلس إدارة شركة أسمنت اليمامة.

وهو عضو في مجلس إدارة مؤسسة فات للتجارة ، الشركة المتخصصة لإنتاج البلاستيك، شركة المدينة الخاصة، شركة حنوش السعودية، وغيرها من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية.

شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة نجد المتخصصة في المواد والمستلزمات الطبية بين عامي 1994 و1998م.

كان عضوًا في كل من الشركة الكيميائية السعودية وغرفة الرياض بين عامي 2007 و2011.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.