مشاهدة فيلم upon the magic roads 2021 مترجم نتفلكس ايجي بست
مشاهدة فيلم upon the magic roads 2021 مترجم نتفلكس ايجي بست

مشاهدة فيلم upon the magic roads 2021 مترجم نتفلكس ايجي بست

nawal
منوعات
nawal8 مارس 2022

مشاهدة فيلم upon the magic roads 2021 assistir online dublado مترجم نتفلكس Netflix والذي انطلق فيه الرومانسي John the Fool وصديقه Foal في سلسلة من المغامرات غير المتوقعة في عوالم سحرية مختلفة. سيتعين على الصديقين التغلب على ملك طاغية شرير، والقبض على الطيور النارية، والعثور على الحب الحقيقي لجون.

هو فيلم روسي 2021 من أفلام الحركة الحية الخيالية، الرسوم المتحركة بالكمبيوتر من إخراج Oleg Pogodin مع سيناريو من تأليف Alexei Borodachev، الفيلم من إنتاج شركة CTB Film Company  Russia-1، وCGF.

ويستند الفيلم إلى الحكاية الخيالية الروسية في خمسينيات القرن التاسع عشر The Humpbacked Horse لبيتر بافلوفيتش يرشوف، بالإضافة إلى عناصر من الحكايات الشعبية السلافية. تبع الفيلم تعديلات أخرى للقصة الخيالية بما في ذلك فيلم روائي طويل عام 1941 وفيلم رسوم متحركة عام 1947 يحمل نفس الاسم تم تصويره في الاتحاد السوفيتي.

الفيلم مترجم كامل اضغط هنا

الفيلم من بطولة أنطون شاجين في دور إيفان الأحمق، وبولينا أندريفا في دور القيصر مع أصوات بافيل ديريفيانكو ولياسان أوتياشيفا وألكسندر سيمشيف. تم التصوير الرئيسي بالقرب من سانت بطرسبرغ في عام 2018. وحاولت القطع الثابتة إعادة إنشاء عالم الخيال من قبل يرشوف، وتصوير نسخة طبق الأصل من مدينة الحكايات الخيالية.

كان الفيلم عبارة عن معرض لصناعة الأفلام تطلب مساعدة مهنية من مصممي الأزياء ومصممي الديكور وفريق الإنتاج ومهندسي البرمجيات مع المؤثرات البصرية الخلفية والممثلين والممثلات والمصورين.

كان الأسلوب المستخدم في الفيلم يهدف إلى إعادة إنشاء الفترة الزمنية القيصرية الموصوفة في حكاية Yershof الخيالية، وذلك باستخدام مزيج من الفن الروسي وعناصر الحكايات الخيالية. يحكي الفيلم عن جون، الذي ليس أميرًا ولا بطلًا ولا رجلًا وسيمً ، لكن إخوته الأكبر منه يعتبرونه أحمقًا. لكن كل شيء يتغير عندما يكون لجون صديق ومساعد مخلص، المهرة الحدباء الصغيرة.

سيتعين على John and the Foal اختبار صداقتهما، ومواجهة خصم ماكر والتغلب على التجارب المذهلة للعثور على Cloud Princess. تبدأ القصة بأب ينادي أبنائه الثلاثة ويظهر لهم حقلاً من القمح مداسًا. يأمر الأب أبنائه بالوقوف في حراسة ليلا، حتى يكتشفوا من داس على القمح، ويرسل الإخوة بدورهم الأصغر، إيفان الأحمق (جون)، إلى هناك.

في الليل، كان جون يتحدث بلطف مع القنفذ الذي أنقذه سابقًا ، ويرى مخطط الفرس ويرمي الحبل في سحابة ضبابية. وفجأة تم سحب الحبل وبدأت الفرس تحمله عبر الحقول والمروج. سقط في مستنقع، سحب جون الفرس الغارق باستخدام طواحين الهواء. لكونها ملزمة، تبكي، والبطل، الذي يشعر بالأسف تجاهها، يتركها تذهب، ويلتزم بأنها لن تدوس بعد الآن في حقولهم.

مشاهدة فيلم upon the magic roads 2021 مترجم نتفلكس ايجي بست

في صباح اليوم التالي، اكتشف حصانين في الإسطبل والتقى بالمهر الصغير ماجيك أحدب. يقول إن الأم الفرس أرسلته طلباً للمساعدة والدعم. جون، الذي يريد الحصول على المال للخيول، يقودهم إلى البازار. هناك يراهم الملك ويأمرهم أن يأخذوا خيولهم إلى إسطبلاتهم، قائلاً إنهم في الحقيقة خيوله. بعد عدم استلام المال، طلب جون من المهر مساعدته، ثم اتصل بالخيول مرة أخرى بصفارة. يعرض قيصر على يوحنا أهم منصب للعريس ، وهو يوافق.

بمرور الوقت، يبدأ الناس في حب جون أكثر فأكثر، ويريد الملك إعدامه، لكنه لا يجد سببًا. ثم يقترح عليه كيس النوم فكرة إرسال العريس إلى Firebird، ثم إعدامه لعدم اتباع أوامر قيصر، لأنه يعتقد أن جون لن يتمكن من العثور عليه. يذهب جون وفوال للبحث عن Firebird. بعد جمع الجوز ، وجدوا مأوى للطيور وسكبوا فوقه. هي، بعد أن أكلت كل الجوز، تغفو. يوحنا يضع الطائر في قيود.

في صباح اليوم التالي، يخبرنا المهر أن الطائر لا يمكنه الإحماء إلا عندما يكون حراً. تبكي وهي مقيدة بالسلاسل ويطلق سراحها جون. عند عودتهم، قاد الجلادون جون إلى الحظر. يدعي أنه اصطاد Firebird، لكنه أطلق سراحه، لكن لم يصدقه أحد. عندما يتم رفع الفأس بالفعل فوق رأسه، يظهر Firebird ويتم إلغاء التنفيذ.

قيصر، الذي يكره يوحنا أكثر فأكثر، بتحريض من كيس النوم يرسل العريس إلى البكر قيصر، معتقدًا أنه لن يكون قادرًا على تحمل هذه المهمة، لأن العذراء تعيش في بلد جليدي على صخرة عالية. ومع ذلك، وصل جون وفوال إلى وجهتهم. تستيقظ الفتاة من الحلم وتقول لجون إنها لا تريد الزواج لأنه لم يعد هناك أبطال، ثم تقفز إلى الهاوية. لا يتردد جون في الاندفاع وراءها، وفي الأسفل يلتقط كلاهما الزلاجات.

فيلم upon the magic roads 2021 مترجم Netflix

يريد الملك أن يتزوج على الفور، لكن الفتاة ترفض الزواج بدون خاتم جدتها الذي أسقطته في المحيط. جون، الذي وقع بالفعل في حب القيصر، يطلب من القيصر وظيفة مستحيلة، حتى لا يفكر في الزفاف القادم والعروس نفسها. القيصر المبتهج يرسل جون ليحصل على الخاتم.

يذهب “جون” والمهر الأحدب في مغامرة في “الطرق السحرية”. يكتشف المهر، بعد التحدث إلى الشمس والقمر والرياح، مكان الحلبة، ويطير هو وجون إلى سمكة الحوت. كما اتضح ، كان الحوت مقيدًا بابتلاع السفن لسنوات، لكنه لا يعرف كيفية تحريرها. يجعله جون يعطس، وتطفو السفن في البحر بعد عقود. في امتنانه، أرسل لهم الحوت سلطعونًا، والذي جلب لهم خاتم الملك الأول.

عند عودته، يأتي جون إلى الفتاة في البرج ويطلب منها الزواج منه. اقتحم حراس قيصر غرفة النوم واعتقلوا جون لمحاولته الاختطاف. الملك مستعد للزواج ولكن العروس تطلب منه تجديد شبابه حسب وصفة جدته بالاستحمام في إناء من الماء المغلي والماء المثلج والحليب المغلي. ومن ثم ينصح باختبار الغلايات على جون قبل التنفيذ.

في الليل، تخبر الفتاة المهر أنه في المرجل الأول من الضروري رمي خاتم جدتها، وفي الثانية ريشة Firebird، وفي الثالثة – زهرة الحياة والموت التي تنمو في نهاية العالم، وبعد ذلك سينجو جون. يذهب مهرا بحثا عن زهرة. في الصباح يعلن قيصر نفاقًا أنه يعطي يوحنا فرصة للخلاص، ويأمره بالقفز إلى الأواني. ثم المرجل الأول، ألقت الفتاة خاتمها، وأخرج جون من هناك بأمان، وفي الثانية سقطت ريشة، ولم يصب بأذى.

نهاية الفيلم

في هذا الوقت، يجد المهر زهرة ويعرف أن من يلتقطها ينتظر الموت. على الرغم من هذا التحذير، اختار الزهرة لإنقاذ جون وتمكن من إيصالها عندما يجد جون نفسه في المرجل الثالث. يظهر يوحنا المتجدد أمام العذراء ويقفز قيصر في المرجل الأول. انفجرت فقاعة ضخمة من المرجل مطاردة الملك الملعون. المهر ينتظر موته بصبر ، لكن القيصر البكر يخبره أن كلمات الزهرة هي اختبار، وإذا لم يقطفها المهر لكان قد مات بالفعل، لكنه الآن لن يموت أبدًا.

الملخص: جون ليس قيصرفيتش، وليس بطلا، وليس متفرجا. علاوة على ذلك، يعتقد إخوته الأكبر سناً أنه أحمق. كل شيء يتغير عندما يلتقي جون بصديقه الجديد. ومساعده المخلص، مهرا. قد يكون صغيراً، لكنه شجاع وذكي. لا يوجد عدو مخيف مع صديق مثل مهرا. حسنًا، لا يوجد عدو تقريبًا. كل شيء ممكن مع مثل هذا الصديق. حسنًا، أي شيء تقريبًا. سيتعين على جون وفوال اختبار صداقتهما، ومواجهة عدو شرس، والتغلب على العديد من الصعوبات وتلبية الحب الذي يستحق المخاطرة بكل شيء. حسنًا، كل ذلك تقريبًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.