مشاهدة مسلسل جوهرة الكويتي الحلقة 6 alooytv كاملة تليجرام
مشاهدة مسلسل جوهرة الكويتي الحلقة 6 alooytv كاملة تليجرام

مشاهدة مسلسل جوهرة الكويتي الحلقة 6 alooytv كاملة تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan4 مارس 2022

مشاهدة مسلسل جوهرة الكويتي الحلقة 6 alooytv كاملة تليجرام  حيث حقق المسلسل الكويتي نجاحًا ملحوظًا بعد عرض الحلقة الأولى له مباشرة.

والذي ضم المسلسل مجموعة متنوعة من النجوم الكويتيين والخليجيين. في إشارة إلى أنه أحدث إنتاج درامي كويتي تم عرضه مؤخراً.

تدور قصة مسلسل جوهرة في إطار درامي وشاعري، عن طفل تخلت عنه والدته، والطفل المتبنى الذي يكبر ويتحول إلى شاب، وتنشأ بينه وبين فتاة تدعى “ورد” قصة حب قوية.

الحلقات متوفرة كاملة تليجرام اضغط هنا

ورد فتاة فقدت والدتها قبل ولادتها، فتواجه العديد من المشاكل النفسية والاجتماعية، وعندما يلتقي الاثنان تنكشف أسرار كثيرة من ماضي ورد، والتي يتعين عليها مواجهتها من أجل علاقتها مع الشاب.

ولم يعرف بعد عدد حلقات مسلسل جوهرة الكويتي، لكن من المتوقع أن يصل عدد حلقات المسلسل إلى 30 حلقة، إذ لم يعلن المنتج عن العدد النهائي لحلقات المسلسل.

وحتى لحظة كتابة هذه السطور تم عرض خمس حلقات على شاشة قناة mbc 1 ومنصة VIP حيث يتم عرض خمس حلقات أسبوعيًا من الأحد إلى الخميس، وسيتم الإعلان عن العدد النهائي لحلقات المسلسل في الأيام القليلة القادمة.

مشاهدة مسلسل جوهرة الكويتي الحلقة 6 alooytv كاملة تليجرام، حيث يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية عبر منصة شاهد VIP.

وبدأ عرض المسلسل من يوم الاثنين الماضي 28 فبراير 2022، وبمجرد عرضه استطاع أن يلفت الأنظار بسبب الحبكة الدرامية المختلفة التي عرضها المسلسل.

وينتظر الجمهور الكويتي تصعيد الأحداث بشكل كبير في الحلقات القادمة.

نور العراقية بطلة مسلسل الجوهرة

جسدت الفنانة العراقية نور شخصية جوهرة بطلة العمل. وهي ممثلة عراقية من مواليد 6 فبراير 1973.

تبلغ من العمر 49 عامًا، وتحمل نور الجنسية اللبنانية، واسمها الحقيقي هند محمد سعدون غريب، ولدت نور في الكويت لعائلة من البدون العراقيين.

البدون فئة من الكويتيين الذين ولدوا بلا جنسية، وقد صعدت نور إلى الشهرة منذ عام 2012 أثناء مشاركتها في مسلسل “العضيد” مع النجم عبدالعزيز المسلم. ثم شاركت في العديد من الأعمال الدرامية.

الفنانة نور بطلة المسلسل الكويتي تمتلك حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور انستجرام حيث تجاوز عدد متابعيها نصف مليون متابع ويمكنك متابعتها من خلال الرابط التالي مباشرة “من هنا“.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.