مشاهدة مسلسل المدعي العسكري دوبيرمان كامل على تليجرام
مشاهدة مسلسل المدعي العسكري دوبيرمان كامل على تليجرام

مشاهدة مسلسل المدعي العسكري دوبيرمان كامل على تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan4 مارس 2022

مشاهدة مسلسل المدعي العسكري دوبيرمان Military Prosecutor Doberman كامل على تليجرام وهو دراما مع قصة اثنين من المدعين العسكريين الذين اختاروا الوظيفة لأسباب مختلفة. ومع ذلك، يتعاونون مع بعضهم البعض في مكافحة الجريمة في الجيش.

إنهم دو باي مان (آهن بو هيون)، المدعي العام الذي لا يبالي ولا يهتم بعمله لأنه لا يطيق الانتظار لخلع زيه العسكري. في هذه الأثناء، تشا وو إن (جو بو-آه) هي الابنة الوحيدة لعائلة تشايبول التي اختارت أن تصبح مدعية عامة عسكرية لأنها أرادت الانتقام.

يتم عرض قصة Military Prosecutor Doberman في إطار محكمة عسكرية لم يتم استخدامها على نطاق واسع في الأعمال الدرامية الكورية. يمكن للمشاهدين في إندونيسيا مشاهدة المدعي العسكري دوبيرمان يبث بعد ظهر كل ثلاثاء وأربعاء على iQIYI.

مسلسل المدعي العسكري دوبيرمان كامل تليجرام اضغط هنا

بعد Rain’s وKim Bum’s Ghost Doctor، أحدث دراما شبكة التلفزيون الكورية الجنوبية TVN هي المدعي العسكري دوبيرمان، الذي يقوم ببطولته Ahn Bo-hyun وJo Bo-ah.

Ahn Bo-hyun، المعروف بأدواره في Descendants Of The Sun (2016) و Itaewon Class (2020) و My Name (2021) و Yumi’s Cells (2021)، يلعب دور المدعي العسكري عديم الضمير دو باي مان.

فقد والديه عندما كان صغيرًا، وطرد نفسه من مدرسته الثانوية هربًا من الخدمة العسكرية الإلزامية، لا يتم تجنيد المتسربين من المدرسة الثانوية. من أجل أن يصبح ثريًا وناجحًا، درس بجد لاجتياز امتحان المحاماة وأصبح محامياً.

ومع ذلك، نظرًا لخلفيته التعليمية المتواضعة، فإنه يواجه صعوبات في العثور على وظيفة لائقة، إلى أن عرض عليه المدعي العام المؤسس يونغ مون-جو (كيم يونغ مين) صفقة: عليه أن يتبادل خمس سنوات من حياته للعمل كرجل أعمال المدعي العام العسكري مقابل وظيفة مضمونة في مكتب محاماة.

يقبل Bae-man العرض، وتحول بشكل أساسي إلى مساعد Moon-goo. تم تكليفه بمهام تقشعر لها الأبدان مثل زرع الأدلة واتهام شخص ما بجريمة غير موجودة. لكنه يقوم بها على أي حال، مثل جندي مغسول دماغ لا يستجوب السلطات.

شخصيات المسلسل

جو بو آه، الذي اشتهر ببطولته إلى جانب Lee Dong-wook في Tale Of The Nine Tailed، يصور المدعي العسكري الصاعد تشا وو إن على ما يبدو لطيفًا.

تحت تلك الواجهة تكمن امرأة ساخرة وانتقامية، قد تصادفها مجنونة لأنها تضرب حياة العديد من الأشرار.

تخفي Woo-in هويتها باعتبارها وريثة مجموعة شركات وقدرتها على خوض معركة جيدة. لكن مظهرها غير المتطابق وسلوكها الخفي يلفت انتباه باي مان الثاقبة ويثير شكوكه. بينما يعمل Bae-man في مهمة أخرى من Moon-goo، يتقاطع مع أجندة Woo-in المخفية.

على الرغم من مبادئه المنحرفة ووظيفته القوية، فإن Bae-man يتمتع بمهارات عالية في القتال البدني. لا يبدو Woo-in باهتًا بالمقارنة، وقد يقاتل أيضًا بشكل جيد، إن لم يكن أفضل.

إنها مسألة وقت قبل أن يكتشفوا أسرار بعضهم البعض ويتحدوا معًا لتشكيل تحالف. مع مقدار الحركة في الحلقتين الأوليين الذي وضع معيارًا للدراما، يمكن أن يصبح الأمر أكثر إثارة لرؤيتهم يلقون اللكمات القوية ويحققون العدالة حرفياً بأيديهم.

يلمح اسم Do Bae-man إلى سلالة الكلاب Doberman، المعروفة بذكائها وولائها الراسخ وكونها كلب حارس وشرطة. حتى أن الكلب ظهر في الدراما للتأكيد على هذه الإشارة.

حتى لو كنت لا تعرف شيئًا عن سلالة الكلاب، فإن إلقاء نظرة سريعة على الكلب في الدراما تكفي لتشعر بمدى التخويف والعدواني الذي يمكن أن يكون عليه إذا تم تشغيله. إذا كان من المتعمد إحالة Do Bae-man إلى Doberman، فهذا يعني فقط أنه شخصية شرسة ولكن خاضعة.

لكن في الوقت نفسه، إذا واجه تهديدات أو تعرض للخيانة أو وجد شيئًا ما على خطأ، فقد يتحول إلى سلاح قوي ضد صاحبه. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتطور باي مان بمرور الوقت تحت تأثير وو إن.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.