من هو الفنان حازم ايهاب على ويكيبيديا
من هو الفنان حازم ايهاب على ويكيبيديا

من هو الفنان حازم ايهاب على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan4 مارس 2022

الفنان حازم ايهاب ويكيبيديا هو ممثل صاعد يحمل الجنسية المصرية رغم ولادته ونشأته في دولة الكويت بسبب عمل عائلته، لكنه عاد بعد عدة سنوات ليستقر في القاهرة حيث يقيم حتى الآن، كما أنه لأب وأم مصريان.

يشار إلى أن حازم درس في جامعة المستقبل بمدينة السادس من أكتوبر، وكانت بدايته في الوسط الفني من خلال مشاركته في إحدى مسرحيات المخرج الشهير خالد جلال، وهي مسرحية هاملت المليون.

كما شارك في العديد من أعمال المسرح القومي، وفي وقت قصير، ورغم صغر سنه، استطاع أن يكون من أهم النجوم الشباب في مصر.

يبلغ عمر الفنان المصري حازم إيهاب 25 عامًا. ولد في 12 مايو 1996م في إحدى مدن دولة الكويت، حيث كانت أسرته تستقر بسبب ظروف العمل. لكنه يحمل الجنسية المصرية، ويقيم الآن في مصر مع أسرته وزوجته.

الجدير بالذكر أنه دخل مجال التمثيل في سن السابعة عشرة من خلال العمل مع المخرج خالد جلال واستمر في تطوير موهبته من خلال ورش العمل التمثيلية من أجل أن يكون فنانًا جيدًا ويشارك في الأعمال الكبرى.

الفنان حازم ايهاب ويكيبيديا

زوجة الفنان المصري حازم إيهاب، هي فتاة مصرية في العشرينات من عمرها، اسمها منة داغر، وهي شخصية مجهولة، مما يعني أنها لا علاقة لها بالمجتمع الفني، لكنهما يعرفان بعضهما البعض منذ سنوات.

وكان حفل زفافهما مميزًا للغاية، حيث أقيم في أفخم فنادق القاهرة، بالإضافة إلى ارتداء العروس فستانًا مميزًا للغاية مرصع بالكريستال.

تزوج خالد إيهاب منة داغر منذ حوالي عام، بعد علاقة غرامية جمعتهما. وفي 18 فبراير 2022، أعلن الفنان عن ولادة ابنهما الأول يونس، لكنه ذكر أنه ولد بعيب خلقي في القلب يتطلب جراحة.

وبالفعل خضع الرضيع للعملية وهو يبلغ من العمر ساعات، وبعد تسعة أيام احتاج لعملية أخرى، وأثناء إجرائها مات الرضيع.

يمكنكم متابعة الفنان المصري حازم إيهاب عبر حسابه على منصة إنستجرام، حيث ينشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصة به وبزوجته، وكذلك أعماله الفنية، وذلك لوجود عدد كبير من المتابعين له، والذين وصلوا مؤخرًا إلى 1.4. مليون متابع يتابعون ويدخلون على الحساب “من هنا“.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.