مشاهدة مسلسل رسامة الحناء مترجم كامل على لودي نت
مشاهدة مسلسل رسامة الحناء مترجم كامل على لودي نت

مشاهدة مسلسل رسامة الحناء مترجم كامل على لودي نت

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2022

مشاهدة مسلسل رسامة الحناء مترجم كامل على لودي نت lodynet واسمه أحمر هو لون الحناء والذي يدور حول فتاة مجتهدة اسمها بالافي تحب أسرتها كثيرًا وتضحي بكل شيء لتلبية جميع احتياجاتهم، لكنها تخشى الزواج كثيرًا.

في وقت لاحق، تقايل سفاحًا يدعى راغو، ومن هنا تبدأ القصة. ماذا سيحدث عندما يتقاطع طريقها مع راغو؟ سوف يقعون في الحب؟ هل ستغير بالافي فكرتها عن الزواج؟

بعد انتهاء أحداث مسلسل “قدري الأجمل” الذي كان الرائد في محركات البحث على جوجل، تعرف على المسلسل البديل على قناة “MBCBOLLYWOOD” وهو “رسامة الحناء”.

الحلقات مترجمة أسفل المقال

ويعرض مسلسل مسلسل رسامة الحناء مترجم كامل على لودي نت كبديل لمسلسل “قدري الأجمل” الذي انتهت حلقاته على شاشة MBCBOLLYWOOD”، من بطولة شيفانجي خدكار، ساي كيتان راو وهيمانت برابهو.

ويبث المسلسل يوميًا من يوم الأحد الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة “شاهد نت”، بعد أن تم عرضه على “مشاهدة VIP”.

تدور أحداثه حول قصة حب معقدة بين “بالافي وراجهاف”، تيعمل بالافي كرسامة حناء رغم زواجهما تحت ظروف غير لائقة، حيث تزوجته بعد وفاة زوجها الأول بناءً على طلب أهله.

ثم يقع “بالافي وراجهاف” في حب بعضهما البعض لدرجة الجنون، بعد معاناته مع راجاف، بطل المسلسل، بعد أن ارتكب أعمال تنمر، لكن حالته تتحسن بعد الوقوع في حبها، وسرعان ما تنقلب حياتهم رأساً على عقب، بسبب عودة زوج بالافي الأول.

وعرض مسلسل “رسامة الحناء” لأول مرة على التليفزيون الهندي في 15 فبراير 2021، عبر قناة “ستار بلس” الهندية، ويبلغ عدد حلقاته في الهند قرابة 246 حلقة في الموسم الأول، ولم يتم الإعلان عن الموسم الجديد.

وتم بث آخر حلقات المسلسل قبل شهرين في الهند، كما توقف تصوير المسلسل بأمر من الدولة بسبب انتشار جائحة كورونا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.