أبشر للتوظيف ينشر نتائج ادارة السجون القبول النهائي 1443
أبشر للتوظيف ينشر نتائج ادارة السجون القبول النهائي 1443

أبشر للتوظيف ينشر نتائج ادارة السجون القبول النهائي 1443

Rayan
دوريات
Rayan3 مارس 2022

نشر أبشر للتوظيف نتائج ادارة السجون القبول النهائي 1443، وهي مرحلة الدورة التدريبية التي يتم فيها توفير المواد العلمية والتدريبية للمقبولين للوظائف وإتمام الإجراءات الإدارية للتوظيف تمهيدا لتلقي العمل في القطاع الذي يقبل فيه المتقدم للوظيفة سواء رجالًا أو النساء.

المديرية العامة للسجون هي أحد القطاعات الأمنية في وزارة الداخلية، وهي الجهة المسؤولة عن تنظيم وإدارة السجون وتنظيم فرق حراسة السجون المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

المديرية العامة للسجون مسؤولة عن جميع شؤون النزلاء ابتداء من استقبالهم بعد صدور مذكرات توقيف بحقهم سواء من النيابة العامة أو الشرطة. كما تعمل على نشر الوعي بين النزلاء وتوفر لهم البرامج التعليمية والتوجيهية.

وكذلك العمل على محو أمية الذين لا يتعلمون القراءة والكتابة، وتوظيفهم في مؤسسات القطاعين العام والخاص خلال فترة وجودهم في السجون.

كما تضع المديرية خططًا للتعليم والتأهيل الفني والمهني للسجناء ، وتوفر الرعاية النفسية والاجتماعية للنزلاء.

وذلك انطلاًقا من مبادئ تأهيل السجناء ورفع كفاءتهم لجعلهم أفرادا نافعين في المجتمع بعد قضاء مدة العقوبة التي تقررها الجهات المختصة.

نتائج ادارة السجون القبول النهائي 1443 اضغط هنا

مرحلة القبول النهائي لوظائف إدارة السجون هي المرحلة النهائية للتعيين في الوظائف العسكرية المعلن عنها للرجال والنساء.

وهي المرحلة التي يتقدم بعدها المرشح للوظيفة للدورة التدريبية الإعدادية، والتي يتم من خلالها التدريب على المهام الوظيفية المطلوبة منه، والتي من خلالها يصبح المتدرب مؤهلاً للقيام بواجبات وظيفته على أكمل وجه.

تنتظر العديد من السعوديات اللائي تقدمن لوظائف في المديرية العامة للسجون إعلان نتائج القبول النهائي بعد إجراء المقابلات الشخصية والفحوصات البدنية والطبية لتحديد ما إذا كان يتم قبولهن في الوظائف التي تم الإعلان عنها أم لا.

بالإضافة إلى المتقدمين الذكور الذين تقدموا للوظائف التي تم الإعلان عنها، وحتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا عن أسماء المستلمين المقبولين والنهائي، ويمكن الاستعلام عنهم من خلال منصة التوظيف أبشر.

الدورة التدريبية للسجون هي دورة تدريبية تقدم للسيدات المقبولات في الوظائف التي أعلنت عنها المديرية العامة للسجون سابقاً، واستطعن اجتياز جميع مراحل التوظيف بنجاح.

وهي المرحلة التي تسبق مرحلة استلام الوظيفة مباشرة ، ومن خلال هذه الدورة التدريبية يتم إعداد الوظائف المقبولة بدنيًا ومهنيًا لأداء المهام الوظيفية المطلوبة منها.

بعد انتهاء فترة التدريب تكون المتقدمة لوظيفة بمديرية السجون مؤهلة تأهيلا عاليا للقيام بواجبات العمل مما يساعدها على أداء العمل.

تستمر دورة السجن لمدة ستة أو تسعة أشهر يبدأ بعدها العمل الفعلي بعد استكمال الأوراق المطلوبة والإجراءات الإدارية للتوظيف والتي يتم إخطار المقبولين بها.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.