مشاهدة مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار على ايجي بست
مشاهدة مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار على ايجي بست

مشاهدة مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار على ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan1 مارس 2022

مشاهدة مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار على ايجي بست والذي تم بدأ عرضه منذ 20 فبراير 2022 عبر Shahid VIP، بمعدل حلقة واحدة في اليوم.

تبدأ أحداث مسلسل “Game 3” بخروج وسيم ومازو من السجن، ويتلقون دعوة جديدة للعب ولكن في مرحلة أعلى وهي “اللعب مع الكبار” بعد أن لعبوا معًا في “ليفيل الوحش” خلال الجزء الثاني.

ويسعى وسيم ومازو للهروب من السجن بالحفر حول الملصقات بالحجم الطبيعي للمطربين.

مازو يحفر حول ملصق تامر حسني، فيما يحفر وسيم ملصق حسين الجسمي، وفي النهاية يخرجون ليجدوا أن ملصق عمرو دياب يغطي الجانب المقابل من الجدار بالكامل.

أجهزة الهاتف في مراحل “اللعبة” السابقة اقتصرت على نسخة مع وسيم وأخرى مع Mazo، ولكن في “اللعبة 3” نرى وجود هاتف مع كل عضو من الفريقين.

مشاهدة مسلسل اللعبة 3 اللعب مع الكبار على ايجي بست

برومو المسلسل يظهر أن هناك 5 اشخاص في لقاء اللعبة ولكن صاحب شخصية “اللعبة” رجل عجوز وصوته عميق.

بالتأكيد، كالعادة في الجزأين السابقين، هناك خدعة وراء شخصيته الكرتونية في المكالمات، لكن هل سيكون للأربعة الآخرين، وهم توأمان وتوأم، دور في اللعبة؟

انضم محمود حافظ إلى أبطال المسلسل، في البداية نراه يقتحم منزل مازو، لكن لم يتضح في الإعلان ما إذا كان سينضم إلى فريقه أم سيلعب مع الفريقين حسب اهتماماته، مثل غريب باب العمارة.

ويظهر الفنان صلاح عبد الله وسط ضيوف الحلقات، بشخصية صاحب ملهى ليلي يساعد فريقًا وسيمًا في إحدى التحديات، حيث تتحول إسراء إلى راقصة.

تدور أحداث المسلسل حول وسيم ومازو، زميلان منذ طفولتهما يتنافسان ضد بعضهما البعض على شكل مباراة مستمرة بينهما.

مسلسل The Game في موسمه الثالث يبدو هزليًا وعبثيًا أكثر من أي وقت مضى، لا قيمة حقيقية لعشرات الملايين التي تكسبها الشخصيات، ولا نعرف من أو مصدرها. ولا فائدة من دفعها ولا أهمية مازو ووسيم التي يمكن أن تجعل أي شخص ينفق عليها عشرة جنيهات!

يكتسب المصدر المجهول للعبة قوة وسلطة أكبر، شبه مطلقة. إنهم قادرون على السيطرة على السجون والقضاء، ويراقبون ويتحكمون في البيوت والشوارع كما يحلو لهم.

واللاعبون الذين يقاتلون بكل مهارتهم وجهدهم يظهرون وكأنهم اللعبة واللعب معهم في هذا العالم الذي يفتقر إلى أدنى درجة من المنطق.

يعد المسلسل ثمرة طبيعية لتأثير Google Play وPlay Station وألعاب الفيديو وجميع أنواع الألعاب التي يقضي فيها الأطفال والبالغون ساعات وساعات من حياتهم كل يوم في مطاردة الأموال المزيفة والانتصارات الوهمية والشعور الوهمي من القوة والأهمية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.