صور حالات واتساب دينية كتابية
صور حالات واتساب دينية كتابية

صور حالات واتساب دينية كتابية

Rayan
دوريات
Rayan23 فبراير 2022

صور حالات واتساب دينية كتابية والتي يمكن مشاركتها مع الآخرين، والدعاء من الأمور التي يؤجر الإنسان عليها إذا نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تكمن أهمية الدعاء في كونه السبب الرئيسي للنجاح في الدنيا والآخرة. خاصة إذا كان الإنسان يشجع الآخر على الرجوع إلى الله تعالى من خلال الدعاء. لذلك لا بد في ما يلي من تناول بعض حالات واتساب التي يمكن للإنسان أن يستخدمها وينشرها بين أصدقائه وأقاربه لينال أجر كل من يقرأها.

صور حالات واتساب دينية كتابية

من أروع الأمور التي يمكن للإنسان أن يقوم بها هو مشاركة الأدعية الدينية مع الآخرين وخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك سوف يتم توضيح ما يلي في الأدعية العديدة التالية التي يمكن استخدامها لنشرها بين الناس:

اللهم إنك خير حافظ فاحفظنا واحفظ من نحب، اللهم كما جمعتني بمن أحب في الدنيا تجمعني بهم يوم القيامة، اللهم ارزقني صديقًا صالحًا ومحبًا يعينني في أمر ديني ودنياي وأن يصبح همنا مرضاتك والفوز بجنتك التي هي دار المستقر والمتاع.

EqQ qyUXcAEGMi ?format=jpg&name=900x900 - غزة تايم - Gaza Time

Em7uaFLXUAETBDf?format=jpg&name=small - غزة تايم - Gaza Time

EaQM4tcX0AEmUKv?format=jpg&name=small - غزة تايم - Gaza Time

هناك العديد من الحالات التي يمكن استخدامها، كما ذكرنا الكثير منها، ويمكن أيضًا ذكر حالات أخرى، لذلك سيتم الإشارة إلى المزيد من حالات الأدعية الدينية على WhatsApp، والتي يمكن نشرها على مواقع التواصل.

اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أن تجعل القرآن الكريم غفرانًا لي يوم القيامة، وشفاء لروحي وصدري، اللهم في هذا الصباح أسألك علمًا نافعًا، وعملاً متقبلاً، وأسألك اللهم كل الخير الذي عندك، وأعوذ بك من كل شر في هذه الدنيا. اللهم إني أسألك التمام في الدنيا والآخرة، فأعني يا كريم ولا تعِن علي إنك أنت أكرم الأكرمين.

سيتواجد الكثير من الأشخاص الذين تعرفهم ، من عائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل، على WhatsApp. وقد لا ترغب في إظهار حالة WhatsApp الخاصة بك لكل شخص موجود في دفتر العناوين الخاص بك.

لحسن الحظ، يمكنك إما إخفاء حالتك من جهات اتصال معينة أو مشاركة تحديثاتك فقط مع جهات اتصال معينة.

في نظام Android، انقر فوق زر القائمة ثلاثية النقاط في الجزء العلوي الأيمن ضمن علامة التبويب الحالة، وحدد خصوصية الحالة . على iPhone، اضغط على زر الخصوصية من أعلى يمين شاشة الحالة.

إذا كنت ترغب في استبعاد بعض جهات الاتصال من عرض حالتك، فانقر فوق خيار My Contacts except وحدد جهات الاتصال. لمشاركة حالتك فقط مع زوجين من الأصدقاء، انقر فوق الخيار Only Share With،  وأضف جهات الاتصال المحددة.

انقر فوق تم على iPhone، أو رمز التجزئة على Android، لحفظ التغييرات.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.