شاهد: فيديو ضرب عروسة الإسماعيلية من زوجها يشعل ضجة في مصر
فيديو ضرب عروسة الإسماعيلية من زوجها يشعل ضجة في مصر

شاهد: فيديو ضرب عروسة الإسماعيلية من زوجها يشعل ضجة في مصر

Rayan
دوريات
Rayan18 فبراير 2022

أشعل فيديو ضرب عروسة الإسماعيلية من زوجها ضجة واسعة في مصر خلال الساعات الماضية والذي يرصد جانبا من حفل زفاف الحادثة الشهيرة التي وقعت أمس الخميس.

وأظهرت الزوج يضربها في الشارع أمام المارة. فيما رصد مقطع آخر العروس وزوجها يرقصان على أغانٍ أثناء مراسم زفافهما، وكأن الحادثة لم تحدث.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد حادثة مؤسفة في شارع السلطان حسين بالإسماعيلية، حيث قام شاب في يوم زفافه بضرب عروسه أمام المارة، وتلقت اللكمات دون مراعاة لأي من الاعتبارات الأخلاقية أو العائلية.

بدأت تفاصيل واقعة ضرب عروسة الإسماعيلية من زوجها عندما ذهب أحد العريس لاصطحاب عروسه من أحد مراكز التجميل في شارع السلطان حسين بالإسماعيلية، وعندما تفاجأ بشقيقته، أبلغته أن العروس تحدثت معها بصوت عالٍ أمام الناس، وهو ما أغضبه.

العريس اعتدى على العروس ويحاول حملها بالقوة إلى سيارة الزفاف، فيما ذهبت العروس إلى القسم الإسماعيلي الأول وأبلغت قوة الحلف بأنها لا تريد الذهاب إلى منزل الزوجية.

وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى بلاغاً يفيد بتلقي بلاغ لشرطة الطوارئ بأن عريس اعتدى على عروسه بعد أن غادرت مركز التجميل في الحي الأول أثناء الزفاف.

لاحقًا، فوجئ الجميع بفيديو جديد يظهر العروس والعريس يتناولان العشاء في شقتهما.

وأكد والد العريس أن العريس والعروس أبناء عمومة، وأن ما حدث هو أن العروس سقطت على الأرض بالقوة، ونفى تمامًا تعرضها للضرب أو الإهانة، كما ذكر البعض. كما ذكرت عائلة العريس أن للعروسين قصة حب تبلغ من العمر 13 عامًا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.