شاهد: فيديو مغتصب حفر الباطن يشعل الغضب في تويتر
فيديو مغتصب حفر الباطن يشعل الغضب في تويتر

شاهد: فيديو مغتصب حفر الباطن يشعل الغضب في تويتر

Rayan
2022-02-14T15:51:15+03:00
دوريات
Rayan13 فبراير 2022

فيديو مغتصب حفر الباطن تويتر ضجة واسعة خلال الساعات الماضية في المملكة العربية السعودية. حيث تمكنت الشرطة من التعرف على المغتصب الذي ظهر منذ ساعات على مواقع التواصل الاجتماعي. مع انتشار مقطع فيديو غير أخلاقي.

وأوضح المتحدث الإعلامي المساعد لشرطة المنطقة الشرقية أن شرطة محافظة حفر الباطن ألقت القبض على مواطن وثلاثة من أهالي قبائل النازحين، ظهر أحدهم في مقطع فيديو وهو يمارس أعمالًا مخالفة للآداب العامة والأخلاق الإسلامية. وقد تم القبض عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

كان هاشتاغ مغتصب حفر الباطن، رائجًا في المملكة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد روايات مقطع فيديو نشر بطريقة غير لائق، لرجل يغتصب طفلًا داخل خيمة.

مغتصب حفر الباطن تويتر اضغط هنا

انتشر الفيديو كالنار في الهشيم، وتداوله نشطاء على نطاق واسع، مطالبين قوات الأمن بالتعرف بسرعة على الرجل الذي ظهر في الفيديو، واعتقاله، وفرض أقسى عقوبة عليه بحسب للنظام.

واثار مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر الهاشتاغ غضب الجميع، مطالبين بالكشف عن هوية المغتصب وتقديمه للمحكمة ليكون مثالًا يحتذى به للآخرين. نعتذر عن عدم نشر الهاشتاج لأنه يحتوي على فيديو غير أخلاقي.

وبما أن المقطع الأصلي يحتوي على مشاهد غير مناسبة للقراء، فإننا في “غزة تايم” نعتذر عن نشر المقطع المسيء، والذي يظهر فيه رجل متورط في أعمال غير أخلاقية مع طفل، بحسب ما غرده عشرات المستخدمين عبر منصة تويتر.

هاشتاغ الحادثة هو موضوع منصات التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، وخاصة منصة تويتر، حيث يتفاعل السعوديون بأعداد هائلة، وتعد منصة تويتر هي الأولى من بين العديد من المنصات المستخدمة.

تفاعل الجمهور السعودي مع الهاشتاغ، حيث تمكنوا من نشر مقاطع فيديو وصور من تطبيق واتس اب، وبعض أحاديث المغتصب التي كان يتفاوض فيها مع الناس على العرض، مطالبين بضرورة أشد العقوبة عليه.

وتفاعل الناشطون علي الحادثة وهو الرائد حاليا في تريند تويتر السعودية وكتب أحد المستخدمين:

“هناك بعض البشر تتمنى أن يرتقوا لمستوى بعض الحيوانات لكن يظلون ادنى منها وتظل هذه الحيوانات تملك من الصفات ما لايملكونه”.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.