صور .. إليكم أبرز مسلسلات الممثلة التركية هاندا ارتشيل

Rayan10 فبراير 2022
صور .. إليكم أبرز مسلسلات الممثلة التركية هاندا ارتشيل
صور .. إليكم أبرز مسلسلات الممثلة التركية هاندا ارتشيل

ننشر صور أبرز مسلسلات الممثلة التركية هاندا ارتشيل، فمنذ عام 2015، صعدت نجمة الشاشة التركية الجميلة في سماء الفن، حيث تميزت بوجهها الطفولي، وجمالها الآسر وبريقها أيضاً، برموشها الطويلة وغمازاتها الساحرة.

وبحسب تقييم المجلة العالمية instyle، أصبحت هاندا أرشيل أجمل ممثلة تركية وأجمل ممثلة في العالم لهذا العام. ولعل هذا هو سبب شهرتها حول العالم، حيث أن لديها أكبر عدد من المتابعين على حسابها على الإنستجرام، تضم هذه القائمة أبرز مسلسلات الممثلة التركية هاندا ارتشيل تستحق المشاهدة.

https://www.youtube.com/watch?v=hU3_In-E9B8

6. Siyah Inci

جسدت الممثلة التركية الجميلة هاندا أرشيل دور “هزال”، فتاة جميلة مخطوبة لكينان، صياد وشاب وسيم. في اليوم السابق لحفل زفافهما، أجبرت على الزواج من فورال، وهو رجل أعمال ناجح وقع في حبها منذ أول مرة رآها تعمل في حفل عيد ميلاده كنادلة.

بدت زوجة فورال الأولى مثل هزال إلى حد كبير، ولهذا وقع فيورال في حبها كثيرًا، يحكي هذا المسلسل التركي الرائع قصة حب كنان الذي اعتقد أن هزال تركته فقط من أجل المال وحياة المجتمع الراقي، أصبح رجل أعمال ناجحًا بهدف الانتقام منها، غير مدرك أن فورال سرق أحلامها وحياتها، ولا يزال ينتظر عبثًا أن تحبه هزال بقدر ما تحب كنان.

5. مسلسل عزيزة

عزيزة هو مسلسل تركي ممتع مليء بالدراما والغموض، بطولة الممثلة الشهيرة هاندا أرشيل بدور “عزيزة” والممثل بوجرا كل سوي بدور “كارتال”، وتدور القصة حول انتقام الممرضة عزيزة المشهورة بجمالها وجاذبيتها من الشخص الذي قتل والدها. تنشأ قصة حب غريبة عندما يلتقي شقيق القاتل عزيزة ويقع في حبها.

4. Günesin Kizlari

مسلسل بنات الشمس هو أشهر المسلسلات لهاندا، الذي اشتهرت فيه بدور “سيلين”، ابنة السيدة “غونيس”، وهي امرأة تركها زوجها للعيش في إزمير مع بناتها الثلاث، توأمها نازلي وسيلين، 17 عامًا، وبيري، 15 عامًا، تقرر الأم الزواج من هالوك، وهو رجل أعمال ثري وغامض، يذهب إلى اسطنبول للاستقرار مع بناتها في قصره.

وقعت ابنتها سيلين في حب علي ابن حلوق، بينما تقع نازلي في حب ابن أخيه سافاس، يخطط هالوك للتخطيط لفصل الأحباء ولكن دون جدوى ، ينتهي به الأمر بالانتحار، المسلسل التركي الجميل “Günesin Kizlari” يتبع الدراما التي لا تنتهي لـ Günesin وبناتها وهم يواجهون أحداث حياتهم المتغيرة حديثًا.

3. Halka

لعبت الممثلة التركية هاندا أرشيل دور شابة جميلة ذات شخصية قوية “مجدة أكاي” في هذا المسلسل الدرامي التركي المليء بالحركة والمغامرة، المسلسل يسير بخطى سريعة، مليء بالمغامرة ويستخدم حيل الشرطة. يأتي اسم Halka من شبكة إجرامية معروفة بثلاثة رموز.

الميزة الرئيسية لـ Halka هي أنه على عكس الإيقاع المتقطع بشكل متزايد وروايات المافيا الكلاسيكية في كل فصل، تتمتع النساء بشخصية توجيهية قوية، أبطال القصة يقاتلون المؤامرات، ويتابعون ماضٍ لا يترك وراءه أي دليل، ويتصارعون مع المنظمة من خلال معرفة أنهم ضحايا هالكا، الوجه المرعب الذي لم يعرفوه من قبل.

2. Ask Laftan Anlamaz

حياة أوزون، فتاة ولدت في قرية غيرسون وتعيش في اسطنبول مع صديقتها، تتعرض لضغوط لتأمين وظيفة في اسطنبول. حذرها والدها من أنه يتعين عليها إما العثور على وظيفة أو العودة إلى مسقط رأسها.

في محاولة يائسة للحصول على وظيفة، انتهى بها الأمر في شركة نسيج سارتي، حيث تم توظيفها، لأنها تدعي أنها سونا بيكتاس، الفتاة التي وُعدت بالوظيفة. ولا تعرف “حياة” أن مالك شركة سارتي هو مراد “بوراك دنيز” الرجل الذي تحتقره.

مع مرور الوقت، بدأت الأمور تتغير وتجد نفسها في موقف غير متوقع، حيث تبدأ قصة حب في مكان العمل بين حياة ومديرها مراد، وهو واحد من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية للجميلة Handa Archil.

المسلسل حصد 45 مليون مشاهدة في الحلقة الأولى، تم عرضه في أكثر من 30 دولة وبث في بلادهم، وقد تجاوز المليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

https://www.youtube.com/watch?v=14enyXXZrrU

1. Sen cal kapimi

إيدا، التي تعلق كل آمالها على تعليمها، تقطع منحتها الدراسية الدولية وتحصل على شهادة الدراسة الثانوية. تقابل سيركان بولات، الذي يعرض عليها إعادة المنحة إذا تظاهرت بأنها خطيبته لمدة شهرين. على الرغم من أن إيدا ترفض عرض هذا الرجل لأنها تكرهه، إلا أنها يجب أن تقبله عندما تتغير الظروف.

أثناء التظاهر بأنهما في علاقة، يبدأ Serkan وEda في تجربة علاقة عاطفية وصعبة تجعلهما ينسيان أنها مجرد تمثيل وتقع في الواقع في حب بعضهما البعض. يعتبر مسلسل “أنت اطرق بابي” واحدًا من أكثر المسلسلات التي حقق نسبة عالية من المشاهدين رغم أن المسلسل مازال يصور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.