من هو زوج الفنانة دنيا عبد العزيز ؟
من هو زوج الفنانة دنيا عبد العزيز ؟

من هو زوج الفنانة دنيا عبد العزيز ؟

Rayan
دوريات
Rayan23 فبراير 2022

احتفلت الفنانة دنيا عبد العزيز بزواجها من مهندس معماري، في حفل بسيط جمع عائلتها وأصدقائها ومجموعة من نجوم الفن.

وتصدرت تريند محرك البحث الشهير “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن احتفلت بزواجها، منذ فترة قصيرة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. بحضور نخبة كبيرة من المقربين لها داخل وخارج المجتمع الفني.

من هو زوج الفنانة دنيا عبد العزيز ؟

اسمه مصطفى كامل، يعمل مهندس، لا علاقة له بالمجتمع الفني، عشرات الأشخاص فقط يتابعونه عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي Instagram.

لم تكن الفنانة دنيا عبد العزيز قد تحدثت من قبل عن علاقتها الرومانسية، وحرصت على إبعادها عن منصات الإعلام.

وأثناء عقد الزواج، ظهرت دنيا عبد العزيز بفستان زفاف أبيض “أوف شولدرز” مصمم من الريش، مرتدية طرحة زفاف طويلة، بمكياج بسيط، وتصفيفة شعر متدفقة. بينما ظهر العريس ببدلة سوداء “سموكي”، وتحتها سترة بيضاء، وربط شعره الطويل إلى الخلف على شكل “ذيل حصان”.

أخذت دنيا عبد العزيز إجازة من تصوير مسلسلها الجديد “ملف سري” مع الفنان هاني سلامة، والذي تخوض فيه السباق الرمضاني لعام 2022. والذي سيكون لها دور خاص ومفاجأة للمشاهدين من أجل عقد قرانها.

حققت الفنانة دنيا عبد العزيز نجاحًا على مستوى المسرح من خلال تمثيلها في مسرحية “زقاق  المدق” للمخرج عادل عبده، وشارك فيها عدد كبير من الفنانين.

جاء هذا النجاح لعدة أسباب أهمها أن المسرحية تعتمد كليًا على الغناء وإظهار حب المصريين لها، وثانيًا أن المسرحية مبنية على رواية الكاتب الراحل نجيب محفوظ.

وأصبحت جميع رواياته بصمة في عالم الفن المصري، حيث لم يقرأ الكثير من المصريين رواياته، بل عرفوها من خلال السينما والتلفزيون.

هناك العديد من الشخصيات التي ظهرت في عالم الفن واستطاعت إثبات موهبتها التمثيلية في عالم شاشات التليفزيون السينمائية.

ومن أبرز هذه الشخصيات الفنانة المصرية دنيا، التي ولدت في اليوم الأول من شهر نوفمبر عام 1982م، أي أنها تبلغ من العمر نحو تسعة وثلاثين عامًا.

تعتبر النجمة عبد العزيز، من أبرز الممثلات المصريات الجنسية، والتي تمتلك موهبة التمثيل بكل اجتهاد.

بدأت مسيرتها الفنية عام 1987، منذ طفولتها المبكرة، عندما كانت في الخامسة من عمرها، لكنها تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات.

وطرح العديد من الأعمال الفنية التي ساهمت في جذب الكثير من المشاهدين لشاشات التلفزيون.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.