مشاهدة الدعسوقة والقط الاسود الموسم الرابع الحلقة الاخيرة
مشاهدة الدعسوقة والقط الاسود الموسم الرابع الحلقة الاخيرة

مشاهدة الدعسوقة والقط الاسود الموسم الرابع الحلقة الاخيرة

Rayan
دوريات
Rayan9 فبراير 2022

مشاهدة الدعسوقة والقط الاسود الموسم الرابع الحلقة الاخيرة وهو مسلسل تلفزيوني درامي وكوميدي بالكمبيوتر، من إنتاج المنتج جيريمي زاغ وصنعه المؤلف توماس أستروك.

Marinette Ladybug هي فتاة تحب مدرستها وأصدقائها وتحب الحياة ولكنها تواجه العديد من الصعوبات، ولأنها تحمي باريس من هجوم الأشرار والمخلوقات السحرية، لا تستطيع Ladybug الاعتراف بمشاعرها لأدريان لأنها يجب ألا تكشف عن نفسها وعن قواها الخارقة التي تستخدمها في الحماية المعجزة.

تتعرض مارينيت أيضًا لضغط كبير ويجب عليها حماية أسرارها، قوتها لمواجهة خصم قوي يصعب هزيمته (Moth’s Shadow)، الذي زادت قوته بعد أن تمكن من دمج Peacock Miraculous مع الفراشة، مما منحه قوة خارقة للطبيعة، لكن مارينيت لديها العديد من الأصدقاء الخارقين الذين لن يتخلوا عنها.

مشاهدة الدعسوقة والقط الاسود الموسم الرابع الحلقة الاخيرة

في مسلسل Miraculous الموسم الرابع الذي سيضم 26 حلقة والذي انطلق لأول مرة في سبتمبر الماضي 2021، وتم إطلاقه بعدة لغات هي الفرنسية والإنجليزية والكورية، وذلك بسبب مشاركة شركات الإنتاج من الدول المذكورة. في إنشائها، في هذا الموسم الجديد.

تدور أحداث المسلسل في باريس المعاصرة وتدور حول مغامرات مراهقين، مارينيت دوبين-تشينج وأدريان أغريستي، الذين تحولوا إلى شخصياتهم البطل الخارقين، ليدي باغ وكات نوير على التوالي باستخدام الجواهر السحرية المعروفة باسم المعجزة، عندما ينشأ الشر.

طوال الوقت، تكافح مارينيت وأدريان مع مشاعرهما تجاه بعضهما البعض، وعدم معرفة الهويات السرية لبعضهما البعض، مارينيت تحب Adrien ولكن ليس Cat Noir، بينما Adrien في حالة حب مع Ladybug ولكن ليس Marinette.

من سلسلة Ladybug وCat Noir، ستتغير الملكة Bee Chloe Bourgeois ليترأسها شخص مجهول، حيث ستنضم ملكة Bee السابقة إلى Hawk Moth.

سيكون الجزء الرابع من سلسلة Miraculous هو الموسم الأول الذي ستشترك في إنتاجه Globosat وسيشارك أيضًا المشروع الفني للمشروع، وسيشمل هذا الجزء شخصيات تم أداؤها سابقًا، ولكن سيكون في أدوار مختلفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.