قصة مسلسل الذئب الوحيد yalnız kurt على ويكيبيديا
قصة مسلسل الذئب الوحيد yalnız kurt على ويكيبيديا

قصة مسلسل الذئب الوحيد yalnız kurt على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan29 يناير 2022

نشرت منصات فنية قصة مسلسل الذئب الوحيد yalnız kurt على ويكيبيديا  وهي ليست تعديلًا لأي كتاب أو سلسلة أفلام مختلفة. ستسلط الضوء على تاريخ تركيا الحديث، لكن من المتوقع أن يتم سرد الأحداث من خلال الخيال.

أحداث العمل التي ستلتقي قريبًا بالجمهور بقصتها القوية وطاقمها الناجح؛ تسليط الضوء على تاريخ تركيا الحديث؛ وسيغطي الانقلابات والخيانات والقتل والفوضى والإرهاب التي حدثت منذ وصول فيلق السلام الأمريكي إلى تركيا.

المسلسل من بطولة Hasan Denizyaran، Cihan Ünal، Damla Colbay، Gökhan Soylu، Halit Özgür Sarı، Saruhan Hünel، Murat Han، Deniz Evin، Yaprak Medine، Kürşat Alnıaçık، Polat Bilgin.

تم بث المسلسل على ATV. المسلسل التلفزيوني الذي وقعه عثمان Exam، والذي سيتحدث عن الأحداث والقتل والانقلابات في تركيا، قد جذب انتباه الجمهور بالفعل.

قصة مسلسل الذئب الوحيد yalnız kurt ويكيبيديا

استعدادًا لتسليط الضوء على تاريخ تركيا الحديث، سيغطي فيلم “لون وولف” الانقلابات الماضية وعمليات القتل والفوضى والإرهاب. في ضوء الانقسامات الاجتماعية، سيتم أيضًا عرض الصراع الدؤوب بين الخير والشر ونقاط التحول في التاريخ الحديث على الشاشة.

سيغطي المسلسل الانقلابات والخيانات والقتل والفوضى والإرهاب التي حدثت منذ وصول فيلق السلام الأمريكي إلى تركيا. سيكشف لون وولف أيضًا كيف حدثت محاولة الانقلاب الغادرة في 15 يوليو وما حدث خلال هذه العملية.

في المسلسل، الذي سيكون موضوع العديد من الأحداث من الخمسينيات حتى الوقت الحاضر؛ كما سيتم الكشف عن سبب حدوث محاولة الانقلاب الغادرة في 15 يوليو ولماذا. سيتم إلقاء الضوء على العديد من علامات الاستفهام في أذهان الجمهور.

CIHAN UNAL (DAVUT BAHADIR (Command)

أنا داوود بهادير، المعروف أيضًا باسم القائد.. أنا جندي وضابط مخابرات سابق. عمري بالضبط واحد وثمانين سنة. كرست حياتي لمحاربة وحش، فشلت في هزيمته. أنا لم أستسلم، ليس لدي! كل ما أريده من الله هو أن أرى الوحش المسمى جالوت، منظماته الدموية وأيدي قذرة مقطوعة من هذه الأرض القديمة قبل أن أموت.

حسن دنيزياران (الطاي كورتوغلو)

اسمي Altay Kurtoğlu، كنت في الثامنة من عمري عندما قتلوا والديّ أمام عينيّ. لقد أرادوا قتلي أيضًا، لكنهم فشلوا؛ لقد نجوت. على مدى عشرين عامًا، سعيت للموت في الشوارع، في معارك غير شرعية. لم يكن الموت هو ما واجهني، ولكن ماضي. الآن أعرف من هم قتلة والديّ. الآن أعرف من الذي تيتم الأطفال الجميلين في بلدي. أحترق بنار الانتقام.

داملا كولباي (إسرا تركمان)

اسمي إسراء تركمان، كان والدي رجلاً متورطًا في الشؤون المظلمة. تسبب في وفاة كل من نفسه وأمي. كان عمري اثني عشر عامًا فقط. أخذ الفايكنج يدي، لقد حماني وعلمني وعلمني ورباني كذئب يتيم لخدمة هذا البلد. قال إنه لا مكان للحب في حياة الذئاب اليتامى. لكني لم أستمع. أصبحت عاشقة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.