مشاهدة فيلم امان يا صاحبي محمود الليثى وسعد الصغير عبر ايجي بست
مشاهدة فيلم امان يا صاحبي محمود الليثى وسعد الصغير عبر ايجي بست

مشاهدة فيلم امان يا صاحبي محمود الليثى وسعد الصغير عبر ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan27 يناير 2022

مشاهدة فيلم امان يا صاحبي محمود الليثى وسعد الصغير عبر ايجي بست والذي تدور أحداثه حول المطربين الشعبيين اللذين تتدهور أوضاعهما تتدهور حالتهما المادية. لذلك نصحهما صديقهما بالزواج من فتاتين ثريتين، لتغيير وضعهما، ويقعان في حب شهيرة وبهيرة بعد أن أخبرهم أحدهم أنهم من عائلة ثرية.

تتطور العلاقة ويذهب (سعد) و(الليثي) إلى منزل الأسرة، وهنا يكتشفهما (علاء مرسي) معتقدًا أنهما قد تخاصما مع أخته، فيختار بين الزواج أو القتل، فوافق (سعد) و(الليثي) على الزواج معتقدين أنهما سيتزوجان شهيرة وبهيرة. ولكن يحدث تناقض غريب، ويحدث ما لا يمكن تصوره.

فيلم امان يا صاحبي عبر ايجي بست

ويشارك في البطولة المطرب الشعبي سعد الصغير ومحمود الليثي، ويشارك في البطولة ماهر وسفينار وعلاء مرسي وشيماء سيف وبدرية طلبة.

بالإضافة إلى عدد كبير من المطربين المشهورين الذين يظهرون كضيوف شرف في أحداث الفيلم، مثل شعبان عبد الرحيم، وعدد من الشباب منهم حمادة الليثي وإسماعيل الليثي وحسن الخلعي.

الفيلم من تأليف سيد السبكي وإخراج هاني حمدي وإنتاج أحمد السبكي.

تم نشر المقطع الدعائي لفيلم أمان صديقي في 29 أغسطس 2017، ويمر الإعلان بنسبة مشاهدات أعلى مقارنة بالفترات السابقة، حيث حقق أكثر من مليون مشاهدة.

تم نشره من قبل شركة السبكي، وقد لوحظ أن التسلسلات عبارة عن مقدمة بسيطة ولكنها مثيرة تدل على أحداث فيلم أمان يا صديقي، وتعرض جميع المشاركين فيه بالكامل.

أفلام السبكي

في بداية التسعينيات ظهر اسم السبكي في عالم السينما، وبدأ ببطء في تولي صناعة السينما المصرية. لقد كانت بداية قوية أعادت ترتيب ميزان القوى في تلك الصناعة الكبيرة.

على الرغم من أن البعض اعتبره دخيلاً على هذه الصناعة، نظرًا لأن عائلة “السبكي” عملت في اللحوم لسنوات، إلا أن أحمد السبكي ، على وجه الخصوص، قد اقترب من هذه الصناعة في منتصف الثمانينيات، مع افتتاح وإدارة نادي فيديو لتسويق الأفلام الأجنبية.

على الرغم من “الغموض” الذي أثير حول أفلام “السبكي”، وما يتم تداوله من تدني مستوى الأفلام التجارية التي تقدمها تلك العائلة المنتجة، إلا أن هناك عددًا من الأفلام المهمة التي لن تصدق أنها أنتجتها “السبكي”، لما لها من قيمة فنية حقيقية أضافت الكثير. لذكرى السينما.

وأصبح من أهم الأفلام على الإطلاق في التسعينيات التي شهدت بشكل عام تراجع صناعة السينما. انخفض عدد الإنتاجات السينمائية بشكل ملحوظ في تلك الفترة، لكن تميزت الأفلام بقوتها وقيمتها الفنية الكبيرة.

ويعزو بعض مؤرخي السينما سبب تراجع صناعة السينما في تلك الفترة إلى ظهور المحطات الفضائية والقنوات المشفرة التي كانت تعرض الأفلام الحديثة. ومع ذلك، أنتج الأخوان السبكي أفلامًا رائعة خلال التسعينيات، على الرغم من قلة عددهم الذي لم يتجاوز ستة أفلام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.