سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى في مصر ومن هو على ويكيبيديا ؟
سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى في مصر ومن هو على ويكيبيديا ؟

سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى في مصر ومن هو على ويكيبيديا ؟

Rayan
دوريات
Rayan25 يناير 2022

نشرت صحيفة اليوم السابع المصرية سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى ويكيبيديا وهو أحد القراء المصريين البارزين، الذي برز اسمه في الفترة الماضية، خاصة بعد الإعلان المفاجئ عن وفاته مع أسرته، في خبر تسبب في حالة من الحزن الشديد في جمهورية مصر العربية، خاصة بين محبي الشيخ الراحل.

الشيخ سيد أحمد عيسى ويكيبيديا هو أحد مشايخ جمهورية مصر العربية. ولد في مركز شبراخيت بمحافظة البحيرة المصرية. نشأ فيها ويعتبر من أشهر القراء في محافظة الغربية حيث يبلغ من العمر 56 عامًا.

سيرة الشيخ الراحل طيبة بين كل شعوب المنطقة، حيث شارك القارئ الراحل في العديد من الأحزاب الدينية المهمة في جميع محافظات مصر.

نجله الدكتور محمد سيد أحمد عيسى، من أطباء المحافظة البارزين، حيث كان يقدم فحوصات مجانية لجميع الناس مرة في الأسبوع، ولديه هو ووالده سيرة ذاتية طيبة جدًا.

سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى

توفي الشيخ سيد أحمد عيسى، زوجته ونجله الدكتور محمد، في حادث غامض تسبب في حزن وأسى شديدين بالمنطقة بين أهالي القرية، بهدف التعرف على سبب الوفاة.

وتضاربت الأنباء حول السبب الحقيقي للوفاة، ومنها التسمم الغذائي أو استنشاق غاز المدفأة، حيث لا تزال النيابة العامة تحقق في الواقعة من أجل الكشف الكامل عن تفاصيل الحادث للرأي العام، بعد استكمال التحقيقات الجارية لتحديد أسباب الوفاة.

وأكد عدد من أهالي قرية الشيخ الراحل أن حادثة الوفاة كانت بمثابة صدمة لجميع أهالي القرية ككل، حيث يحظى الشيخ سيد بحب كبير بين الناس بأسره.

وكان يجتهد على الدوام لفعل الخير في المنطقة، فالشيخ سيد كان مقرئًا ويحفظ القرآن الكريم لأهالي القرية، وكان يشارك في أي واجب عزاء.

أثبت التقرير الصحي الصادر عن مديرية الصحة بمحافظة البحيرة المصرية أن سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى، 56 عامًا، كان نتيجة استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون “Co2” المنبعث من مدفأة كان الشيخ وعائلته يجلسون بالقرب منها مساء الأحد 23 يناير من العام. عام 2022م للبحث عن الدفء بعد موجة البرد القارس التي ما زالت تضرب البلاد حتى اليوم.

لكن الشيخ أحمد عيسى لم يكن الضحية الوحيدة لهذا الحادث المأساوي. توفيت زوجته فردوس محمد زايد عن 60 عامًا، وابنه الدكتور محمد سيد أحمد عيسى، 38 عامًا، أخصائي طب الأطفال بمستشفى شبراخيت المركزي، بالإضافة إلى تسعة أشخاص أصيبوا من أحفاد الشيخ بجروح مختلفة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.