شاهد ملخص اهداف مباراة الهلال والطائي
شاهد ملخص اهداف مباراة الهلال والطائي

شاهد ملخص اهداف مباراة الهلال والطائي

Rayan
رياضة
Rayan12 يناير 2022

ملخص اهداف مباراة الهلال والطائي افتتح جانغ هيون سو الهدف مبكرًا، كما نجح موسى ماريغا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 18، وكاد ماريغا أن يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 22 لكن تسديدته اصطدمت بالعارضة. وأهدر مدالله العليان تمريرة لزميله المعيوف في الدقيقة 39 وتحولت إلى ركلة ركنية.

وخرج حامل اللقب بفارق هدفين في نهاية الشوط الأول، تألق العليان وأحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 54، واصل ماريغا تألقه عندما سجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 71.

ملخص اهداف مباراة الهلال والطائي اضغط هنا

ومنح البطل 3 نقاط جديدة، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة، وانتقل إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما بقي رصيد الطائي عند 19 نقطة في المركز التاسع.

وكانت المنصات الرياضية كتبت في وقت سابق أنها مباراة قوية ونارية من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية بين الفريقين الفوز والبطولة. المباراة ستكون صعبة جدًا كالعادة في مباريات الفريقين معًا.

وأضافت أن مواجهاتهم تتميز بالقوة والإثارة والمنافسة، ولكل فريق مجموعة من اللاعبين تساعده على إحداث الفارق في مثل هذه المباريات المهمة والصعبة.

وتابعت، إننا سنشهد مواجهة تليق بسمعة الفريقين وشعارهما الفوز والفوز بالنقاط الثلاث لتقوية مركزهما في ترتيب الدوري الاسباني. حيث يسعى كل منهما للفوز والفوز بالمباراة والربح، بحيث يكون الهدف هو مواصلة الرحلة في البطولة من حيث استمرار الانتصارات والنصر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */