موعد برنامج البريمو مع رضا عبد العال على قناة ten
موعد برنامج البريمو مع رضا عبد العال على قناة ten

موعد برنامج البريمو مع رضا عبد العال على قناة ten

Rayan
دوريات
Rayan12 يناير 2022

موعد برنامج البريمو مع رضا عبد العال على قناة ten وهو برنامج رياضي فريد وغير تقليدي يقدم محتوى رياضي مميز وبرامج رياضية متخصصة في مصر، حيث يستضيف عددًا من نجوم كرة القدم في مصر والوطن العربي ومحللين رياضيين.

يذاع برنامج البريمو مع رضا عبد العال على قناة ten من السبت إلى الخميس الساعة 11 مساءً، ويقدمه محمد فاروق وإسلام صادق.

غالبًا ما تشهد الحلقات جدالات محتدمة بين ضيوف البرنامج بسبب الانتقادات اللاذعة لرضا عبد العال وإبراهيم سعيد.

تتناول حلقات برنامج بريمو الذي يعرض على “تن تي في” المسابقات المحلية والقارية للفرق المصرية، والمسابقات التي يشارك فيها المنتخب المصري.

غالبًا ما تتصدر تصريحات ضيوف البرنامج اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفترات قد تصل إلى أيام، خاصة تلك الصادرة عن نجم مصر السابق رضا عبد العال.

اتسمت تحليلات رضا عبد العال بالسخرية من اللاعبين والمدربين، خاصة في أوقات الخسارة، وغالبًا ما يعتبر الجمهور توقعاته للنتائج جديرة بالثقة، في ظل حقيقة أن توقعاته قد تحققت كثيرًا.

من هو رضا عبد العال؟

هو لاعب كرة قدم مصري دولي متقاعد كان يلعب في مركز خط الوسط، يتميز في الأداء في الملاعب بعدم الاستقرار في اتجاهه، وسرعة كبيرة ودقة في التمرير، ومراوغة المهاجمين حيث يجعلهم يتحولون إلى المرمى.

بعد اعتزال رضا عبد العال كرة القدم، أصبح مدربًا يدرب العديد من الفرق التي تحصد الإنجازات مثل التعادل مع الزمالك في كأس مصر. وخلال مسيرته الرياضية انتقل من فريق الزمالك إلى الأهلي، وكان سعره 600 ألف جنيه، وحصل الأهلي معهم على عدة بطولات في الدوري العام.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

عذراً التعليقات مغلقة

/* * Start Footer */