قنوات مفتوحة تنقل مباريات كاس امم افريقيا 2022 مجانا
قنوات مفتوحة تنقل مباريات كاس امم افريقيا 2022 مجانا

قنوات مفتوحة تنقل مباريات كاس امم افريقيا 2022 مجانا

Rayan
رياضة
Rayan12 يناير 2022

قنوات مفتوحة تنقل مباريات كاس امم افريقيا 2022 مجانا، مثل جميع البطولات الكبرى الأخرى المقرر إجراؤها في عام 2021، تم تأجيل كأس الأمم الأفريقية لمدة عام حتى عام 2022 وتنطلق يوم الأحد 9 يناير.

تستهل الدولة المضيفة الكاميرون المنافسة في مواجهة بوركينا فاسو. ستقام المباراة النهائية يوم الأحد 6 فبراير.

لحسن الحظ لجمهور المملكة المتحدة، ستبث قناة Sky Sports جميع مباريات البطولة البالغ عددها 52 مباراة منذ بداية دور المجموعات حتى المباراة النهائية.

في غضون ذلك، ستبث البي بي سي 10 مباريات من بينها اثنتان من ربع النهائي، كل من نصف النهائي والنهائي.

من هم لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز الذين سيحضرون كأس الأمم الأفريقية 2021؟

مع إقامة كأس الأمم الأفريقية خلال شهري يناير وفبراير، فهذا يعني أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون بدون بعض نجومها في بعض المباريات الحاسمة.

قنوات مفتوحة تنقل مباريات كاس امم افريقيا 2022 مجانا

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق بث مباريات الكأس حصريًا على شاشاتها في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وكما كان الحال في الإصدارات السابقة التي حصلت فيها الشبكة القطرية على حقوقها الحصرية، ستخصص مجموعة من القنوات لكأس الأمم الأفريقية 2021، وستكون بالطبع باشتراك مدفوع.

من سيفوز بكأس الأمم الأفريقية 2021؟

هناك الكثير من الفرق التي تتخيل فرصها في تحقيق المجد في هذه المسابقة، وأولئك الذين يتصدرون المراهنة هم الفريق الذي يضم الكثير من اللاعبين المحترفين في أوروبا.

السنغال هي المرشحة قبل البطولة بأفضل سعر 9/2. بقيادة ساديو ماني، يتفاخرون بالتشكيلة الممتازة المليئة بجودة النجوم من جميع بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا.

ومع ذلك، هناك بعض الأشياء التي تمنعنا من دعم أسود تيرانجا: الضغط الذي يواجهونه باعتباره المرشح الأوفر حظًا في القارة؛ عمق الفريق في المناطق الأمامية يمثل مشكلة مع وجود إصابات رئيسية متجهة إلى البطولة؛ تفشي Covid-19 في التحضير للمنافسة.

من المحتمل أن يكونوا هناك أو قريباً من ذلك، لكن الأفضلية هي أن يفوز حامل اللقب الجزائر بكأس الأمم الأفريقية 2021.

لثعالب الصحراء إدخال هذه البطولة مع تقريبا نفس التشكيلة الأساسية التي ساعدتهم على الفوز بلقب 2019، مع كل من هؤلاء اللاعبين الرئيسيين لا يزال في مقتبل حياتهم المهنية.

لقد أظهروا تحت قيادة المدرب جمال بلماضي مرونة تكتيكية جنبًا إلى جنب مع تناغم فريق ممتاز وقوة نجمية مثبتة، لذلك يجب أن يكونوا في كتبي المرشحون المفضلون قبل البطولة.

كانت الجزائر تعاني من تمزق في التصفيات الأخيرة أيضًا، حيث سجلت 19 هدفًا في ست مباريات تأهيلية لكأس الأمم الأفريقية، قبل أن تحرز 25 في ست مباريات تأهيلية لكأس العالم.

لكن في حين أنهم يتباهون بعملية هجومية مذهلة، إلا أنهم جيدون أيضًا من الناحية الدفاعية، وحقيقة دخولهم بطولة كأس الأمم الأفريقية هذه مع فرصة للتغلب على الرقم القياسي الجديد لإيطاليا، والذي بلغ 37 مباراة دولية دون هزيمة يُظهر مدى صعوبة هزيمتهم.

هم الفريق الذي يجب أن يخافه كل فريق، خاصة أنه فاز في بطولات متتالية بعد فوزه بكأس العرب لكرة القدم عام 2021.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.