اليوم السابع ينشر سبب وفاة الإعلامي وائل الابراشي على ويكيبيديا
اليوم السابع ينشر سبب وفاة الإعلامي وائل الابراشي على ويكيبيديا

اليوم السابع ينشر سبب وفاة الإعلامي وائل الابراشي على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan9 يناير 2022

نشرت صحيفة سبب وفاة الإعلامي وائل الابراشي ويكيبيديا اليوم الأحد 9 يناير 2021، بعد إصابته بالمرض، خاصة بعد إصابته بفيروس كورونا، وموعد تشييع الجثمان، وصلاة الجنازة، ومكان إقامة العزاء.

يشار إلى أن قضية الصحفي وائل الإبراشي شهدت تطورات إيجابية خلال الفترة الماضية، بعد معاناة طويلة مع مضاعفات فيروس كورونا.

وأكدت مصادر مقربة، في وقت سابق، أن حالة الصحفي وائل الإبراشي تشهد تحسنًا ملحوظًا، بعد أن كشفت تحليلات كورونا التي يجريها بشكل دوري عن تطورات إيجابية مقارنة بحالته في بداية إصابته بالفيروس نهاية العام الماضي.

وأفادت المصادر بأن رئتيه تعافتا بشكل كبير، وعادت أنسجتهما إلى قوتها مرة أخرى، متوقعة عودة الصحفي الكبير لعمله مرة أخرى لاستئناف عرض برنامجه على التلفزيون المصري.

أصيب الصحفي وائل الإبراشي بفيروس كورونا نهاية العام الماضي، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن، وأبعدته عن الشاشة.

ثم عاد الإبراشي إلى أكمل علاجه في المنزل في مارس الماضي بعد استقرار حالته في المستشفى بعد 3 أشهر من العلاج، ومنذ ذلك الحين يواصل علاجه.

وعانى الإبراشي من تليف رئوي إثر إصابته بالوباء الفتاك أواخر ديسمبر 2020، ما أدى إلى دخوله المستشفى أكثر من مرة بسبب صراعه مع المرض، حتى وفاته اليوم.

سبب وفاة الإعلامي وائل الابراشي ويكيبيديا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، إن تداعيات المرض على الصحفي وائل الابراشي ظهرت في الجهاز التنفسي.

ولم يتم الإعلان عن موعد تشييع جنازة الإعلامي الراحل، لكن عددًا كبيرًا من زملائه أعربوا عن حزنهم على رحيله وغيابهم عنه، كما نعته عدد كبير من الفنانين المصريين.

وائل الإبراشي، الذي صنع مسيرته في المجال الصحفي، اكتسب شهرة إعلامية من خلال برنامج “العاشرة مساء” الذي عرض على شاشة “دريم”.

وقدم عدة تجارب أخرى عبر عدد من القنوات الفضائية، كان آخرها ظهوره على شاشة التليفزيون المصري، وتقديمه البرنامج الرئيسي بعد تطوير التليفزيون المصري.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */