مشاهدة فيلم 2009 symbol مترجم على فشار ايجي بست
مشاهدة فيلم 2009 symbol مترجم على فشار ايجي بست

مشاهدة فيلم 2009 symbol مترجم على فشار ايجي بست

Rayan
2022-01-16T21:54:54+02:00
دوريات
Rayan11 يناير 2022

مشاهدة فيلم 2009 symbol مترجم على فشار ايجي بست تخيل عالماً يكون فيه كل نكهة من ألوان قوس قزح ملكك للاختيار. يقولون أن التنوع هو نكهة الحياة، ويمنحك هذا الفيلم الذي أخرجه وبطولة Hitoshi Matsumoto، رحلة مجانية طوال الطريق حتى النهاية.

تدور أحداث القصة الرئيسية لـ Symbol في غرفة غامضة يجد هيتوشي نفسه فيها يومًا ما. تمتلئ جميع جدرانها بأزرار غريبة على شكل عضو مع عدم وجود مخرج على ما يبدو. المرشد الوحيد لديه هو الملائكة الحراس الملصقة على الجدران والذين يقدمون له أدلة يجب أن يجمعها معًا للهروب.

في الوقت نفسه، يتعين على مصارع مقنع كبير السن في عالم سينمائي آخر أن يستعد لما قد يكون منافسته النهائية. لن يعرف أي من هاتين الشخصيتين أن مساراتهما ستتقاطع عند منعطف غير متوقع للأحداث ويكتشفان المعنى الحقيقي للحياة نفسها.

مشاهدة فيلم 2009 symbol مترجم على فشار ايجي بست

يبدأ الفصل الأول من الفيلم بوصول الرجل إلى الغرفة. بضغطة زر، يتم تسليم فرشاة أسنان له من قبل المشرفين عليه.

في حيرة، يحاول Hitoshi حظه فقط ليظهر المزيد من الأشياء العشوائية من فراغ. عيدان تناول الطعام تملأ الغرفة، وبوفيه السوشي الذي يمكنك تناوله بالكامل، والمزهريات المصممة، والألعاب الممتعة، والحبال، وأشياء أخرى تضيف إلى هذا المزيج مثل متجر التوفير من العجائب وراء أعنف الأحلام.

يمكن بسهولة اتباع طرق هروبه خطوة بخطوة، حيث يتم استخدام كل شيء بطرق إبداعية. تتمتع المشاهد بنوع عملي دقيق من نوع “الهروب من الغرفة” حيث تعمل لفة الشريط اللاصق مثل الديناميت المضاء على الصمامات، أو يتم استخدام المزهرية لفتح مناطق جديدة من المسرح.

التمثيل الهزلي هو كلاسيكي واللغة في حدها الأدنى. إنه شيء يمكن لأي شخص الاستمتاع به بما يتجاوز التسامح مع بعض التلميحات. تتناثر الترتيبات الملونة لقمامة الحياة في جميع أنحاء الغرفة في عرض كامل لما يمكن أن يقدمه الخيال، إذا سمحت بذلك.

يسخر Symbol ليس فقط من ثقافة المستهلك مع فائض السلع المادية المعروضة، ولكن أيضًا الأسئلة الفلسفية العميقة التي يجب استكشافها، مما يتحدىك لتجميع استنتاج وراء الجنون عندما لا يكون للحياة معنى.

كل شيء مزدحم في واقع محاكاة يرتبط فيه العالم، حيث يمكن أن تؤثر قطرة قبعة على نتيجة حياة شخص آخر، وتوقعات المشاهد. الإجابة “أ” تؤدي إلى “ج” و “ب” إلى “د” إذًا ما معنى الحياة؟ المادة مقابل اللامادية؟ وجود الله؟ Symbol هو لغز افتراضي للعقل الفني سيستمر في التخمين ثانية واحدة، مرارًا وتكرارًا.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */