ما سبب انتحار فتاة الغربية بسنت خالد في مصر ؟
ما سبب انتحار فتاة الغربية بسنت خالد في مصر ؟

ما سبب انتحار فتاة الغربية بسنت خالد في مصر ؟

Rayan
دوريات
Rayan4 يناير 2022

ما سبب انتحار فتاة الغربية بسنت خالد في مصر ؟ حادثة مؤسفة هزت الشارع المصري، حيث انتحرت فتاة من قرية كفر الزيات بمحافظة الغربية، بعد أن حاول أحدهم ابتزازها بصور فاحشة ملفقة.

ونشر هاشتاغ “حق بسنت لازم يرجع” على صفحات التواصل الاجتماعي لفتاة مراهقة منتحرة بعد أن قام شاب بتثبيت صور لها على أحد برامج تحرير الصور ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تصدر أي تصريحات رسمية من وزارة الداخلية المصرية أو النيابة العامة بخصوص ملابسات هذه الواقعة.

ما سبب انتحار فتاة الغربية بسنت خالد في مصر ؟

لا تزال تداعيات قضية انتحار الفتاة المصرية، بسنت خالد شلبى، مستمرة، حيث كشفت عائلتها تفاصيل مؤلمة للغاية في اللحظات الأخيرة من حياتها، قبل أن تنتحر بسبب صورة مفبركة.

كشفت الأسرة المقيمة بقرية كفر يعقوب بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، في حديث تابعته “غزة تايم”، أن ابنتها انتحرت بعد ابتزازها بصور مفبركة، وتشويه سمعتها من قبل شابين في القرية، مما دفعها إلى إنهاء حياتها.

وأكد شقيقا الفتاة، أن أحدهما التقط صورة أختهما من صفحتها على مواقع التواصل، وقام بتثبيتها على صور فاحشة ومهينة، محاولًا ابتزازها لدفعها إلى علاقة عاطفية معه.

وأضافوا أنه “عندما رفضت وزع وبث صورها المفبركة على مواقع التواصل الاجتماعي وهواتف الشباب في القرية لإجبارها على الانصياع لأهوائه”.

022 - غزة تايم - Gaza Time

كما تفاجأت برسائل وكلمات صادمة تشكك في سلوكها الذي لم تستطع تحمله، مضيفة أن الأسرة تفاجأت بانتحارها بعد تناولها حبة سامة، تاركةً رسالة مؤثرة وبكاء لوالدتها تطالبها بعدم تصديق كل الإشاعات والأكاذيب التي شوهت سمعتها وسلوكها.

واتهم الشقيقان شابين في القرية بالتورط في الجريمة، الأول طلب منها الدخول في علاقة عاطفية معه، فيما ساعده الثاني في الترويج وبث الصور المفبركة لشقيقتهما. كما أكدوا أن نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية استدعت الشابين واستجوبتهما الآن وصادرت حاسوب الفتاة وهواتف الشابين.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */