شاهد: فيديو البوليفارد العبدلي يتصدر عناوين الاخبار بالاردن
فيديو البوليفارد العبدلي يتصدر عناوين الاخبار بالاردن

شاهد: فيديو البوليفارد العبدلي يتصدر عناوين الاخبار بالاردن

Rayan
دوريات
Rayan3 يناير 2022

أثار مقطع فيديو فضيحة البوليفارد العبدلي ضجة واسعة وسط الأردنيين عبر منصات السوشيال ميديا التي انتشر من خلالها هذا المقطع المثير للجدل بالطبع في المملكة الأردنية الهاشمية.

يشار إلى أن هذا المقطع صوره أحد الحاضرين في حفل البوليفارد في العبدلي في المملكة الأردنية الهاشمية. وهي منطقة معروفة على نطاق واسع في الأردن في جميع أنحاء الوطن العربي. حيث تقام هناك حفلات كبيرة سنويًا.

وكان آخرها حفلة رأس السنة الجديدة التي أقيمت في هذه المنطقة الجميلة والرائعة والمميزة. والتي تأسست عام 2014 وبلغت تكلفتها 300 مليون دولار في ذلك الوقت. والتي تم إنفاقها على إنشائها. وهي من المناطق الجميلة ومن أفضل مناطق المملكة الأردنية الهاشمية بأكملها.

أثار مقطع فيديو تم تداوله وتصويره على نطاق واسع في هذا الحفل، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. حيث تداول رواد الفيديو تعليقًا عليه بشكل سلبي للغاية. معربين عن غضبهم من تصرفات الناس في التجمعات وفي الحفلات الرسمية على وجه الخصوص. وكان هذا الفيديو مطابقًا لما حدث في حفل موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأصبح من أهم وأروع المواضيع في الوقت الحاضر على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “Twitter”. الذي أصدر هاشتاغ يحمل اسم فضيحة بوليفارد وانتشر على نطاق واسع من قبل جميع المستخدمين الذين ما زالوا ينشرون تغريدات حول هذا الفيديو، معربين عن غضبهم الشديد من هؤلاء الأشخاص بالتأكيد.

وطالبوا السلطات الأمنية والشرطة الأردنية بالتحرك السريع في هذا الأمر، والاهتمام أكثر بالتجمعات، وتشديد الحراسة في تلك الحفلات التي يستغل فيها البعض التجمع والانشغال وعدم مراقبتهم والاهتمام بما يفعله المواطنون الآخرون.

في الساعات الماضية، تم تصنيف حادثة فيديو فضيحة البوليفارد العبدلي من بين عمليات البحث الأكثر شعبية في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “Google”.

البوليفارد العبدلي

بوليفارد العبدلي من أهم الأماكن السياحية، حيث يعد من أشهر المولات في عمان، ويضم العديد من المطاعم والمقاهي. ويمكنك التجول في البوليفارد وزيارة العديد من المحلات التجارية العالمية حيث يمكنك شراء الملابس والأحذية والمجوهرات من الماركات العالمية.

ويمكنك تناول وجبة لذيذة في المطاعم حيث تعد مطاعم البوليفارد من أفضل المطاعم في عمان وتوفر مناظر رائعة مع أفضل المأكولات العالمية والمحلية، كما يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع حيث أنه يضم العديد من الساحات والأماكن المخصصة للأطفال والتي تحتوي على العديد من الألعاب.

يمكنك حضور إحدى الفعاليات التي تقام فيها، حيث تقام العديد من الفعاليات على مدار العام، خاصة خلال الإجازات والمناسبات الرسمية. كما يمكنك زيارة العبدلي مول الذي يقع في نهاية شارع بوليفار حيث أنه من أشهر المولات في عمان. في إشارة إلى أنه بوليفار للزيارة كل يوم من أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */