شاهد: فضيحة مودل مير تتصدر مواقع التواصل بعدة دول
فضيحة مودل مير تتصدر مواقع التواصل بعدة دول

شاهد: فضيحة مودل مير تتصدر مواقع التواصل بعدة دول

Rayan
2022-01-26T00:42:55+02:00
دوريات
Rayan29 ديسمبر 2021

أثارت فضيحة مودل مير عارضة الأزياء الطفلة الشهيرة ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا، من خلال الصور ومقاطع الفيديو المغرية والمثيرة رغم صغر سنها، إلا أنها تثير معجبيها بجمالها وتظهر سحرها على حسابها على إنستجرام.

وتلقت انتقادات كثيرة من جمهورها، وكثير منهم استنكروا جنسيتها السعودية، حيث لا تزال هويتها وشخصيتها مجهولة. لكن ما تم اكتشافه هو أن حسابها وبريدها الإلكتروني مسجلين برقم هاتف سعودي، وبقية المعلومات غير معروفة، وما زلنا نبحث عنها، وسنوافيكم بآخر الأخبار.

أحدثت عارضة الأزياء السعودية موجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بمظهرها الفاضح.

وظهرت عارضة الأزياء في الفيديو الذي نشرته على “سناب شات” ورصدته “غزة تايم” وهي ترتدي “روب” لتقدم نصائح جمالها للفتيات، ثم تكشف عن جسمها بطريقة غير لائقة.

فضيحة مودل مير تتصدر مواقع التواصل

ورأى المغردين في منصة “تويترط أن سلوك الموديل ما هو إلا محاولة رخيصة لاكتساب الشهرة وتوثيق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث فوجئوا بوقاحتها بالتهديد باللجوء إلى القضاء، وهي التي يفترض أن تحاسب على فقراتها الفاحشة والفاسقة.

وعزا ناشطون الظهور المفاجئ لهذه المشاهد في المملكة وانتشارها الواسع الغريب إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وشهدت المملكة تحولات اجتماعية غير مسبوقة منذ إنشاء هيئة الترفيه قبل أربع سنوات، والتي أزالت الرداء الديني الذي طالما التزمت به المملكة، في محاولة لدعم صورة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في الغرب.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.