شاهد: حقيقة انفصال نرجس الحلاق عن مهدي فولان
حقيقة انفصال نرجس الحلاق عن مهدي فولان

شاهد: حقيقة انفصال نرجس الحلاق عن مهدي فولان

Rayan
دوريات
Rayan23 ديسمبر 2021

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال نرجس الحلاق عن مهدي فولان في الساعات الماضية، وتصدر اسمها عمليات البحث عبر محركات البحث المختلفة، بسبب أزماتها مع زوجها الفنان المغربي وعائلته.

أعلنت الفنانة المغربية نرجس الحلاق، الثلاثاء الماضي، خبر انفصالها عن الممثل المغربي مهدي فولان، عبر مقطع فيديو شاركته مع جمهورها.

وظهرت في الفيديو وهي في حالة صعبة، فخرقت صمتها لأول مرة، وكشفت الكثير عن تفاصيل زواجها منه، وعن الخلافات بينهما، وكيف لا يحب الظهور معها.

وأكدت الحلاق، إصرار زوجها على إعلان انفصالهما، وعدم تعرفه عليها وعلى ابنتهما فانا، الأمر الذي أدى إلى تفاعل المتابعين معها وتعاطفهم معها بشكل كبير، حيث انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع.

وأثار مقطع الفيديو استفزاز الفنان مهدي فولان، الذي نفى ما قالته، ونشر صور تؤكد ارتباطه بنرجس الحلاق منذ 2013، متسائلًا كيف يمكن لشخص أن يبقى مع شريك لسنوات، ويخجل من الظهور معه أو عدم الرضا عنه.

كشف الفنان المغربي حسن فولان والد الفنان مهدي فولان، الأربعاء، عن مجموعة من الأمور التي سيفعلها بعد الضجة التي أحدثها انفصال نرجس الحلاق عن مهدي فولان، مضيفًا أنه سيلجأ للقضاء الذي سيكون حاسمًا بينه وبين كل من تجرأ على السب عليه ​​وعلى ابنه.

من هي نرجس الحلاق – ويكيبيديا

نرجس ممثلة مغربية ولدت في المغرب ولديها موهبة كبيرة في الكتابة والتمثيل والتلحين. شاركت في أول عمل سينمائي لها في “صالون شهرزاد”، وهذا العمل هو الذي ساعدها على أن تصبح مشهورة بشكل كبير.

وحقق لها الكثير من النجاح الذي لفت انتباه الكثير من الشخصيات عن عملها الفني المتميز، كانت هذه المشاركة نقطة تحول كبيرة بالنسبة لها، فتعرفت على العديد من الشخصيات الفنية، وشاركت في العديد من الأعمال.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.