نتيجة شهادة الثانوية العامة 2020 2021 في قطر
نتيجة شهادة الثانوية العامة 2020 2021 في قطر

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2020 2021 في قطر

Rayan
دوريات
Rayan22 ديسمبر 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي نتيجة شهادة الثانوية العامة 2020 2021 في قطر للفصل الدراسي الأول، اليوم الأربعاء 22 ديسمبر 2021.

وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، إن النتائج ستظهر بعد الساعة 12 ظهرًا. وسيتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الاطلاع على نتائج الاختبارات من خلال رقم الجلوس على موقع الوزارة.

اجتاز الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء قطر امتحاناتهم في المدارس لعدة أسابيع، وذلك وسط إجراءات التباعد الاجتماعي في المدارس.

نتيجة شهادة الثانوية العامة 2020 2021 في قطر اضغط هنا

سنتابع معكم في الخطوات التالية كيفية استخراج النتيجة بكل سهولة ويسر من خلال موقع البوابة العامة على الإنترنت، متمنيين لجميع الطلاب التوفيق والنجاح، ويمكنك استخراج نتائجك ونتائج أبنائك الطلاب والطالبات، وذلك من خلال باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى بوابة الخدمات العامة عبر الرابط الرسمي: eduservices.edu.gov.qa.

سيتم نقلك إلى الصفحة الرئيسية، انقر فوق تسجيل الدخول.

قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب الطالب.

انقر فوق إصدار الشهادات والإفادات.

اختر نتيجة مدرستك الثانوية وابحث عنها لتظهر لك النتيجة.

نوهت وزارة التربية والتعليم العالي بعدم صحة ما يتم تداوله على بعض منصات التواصل الاجتماعي بشأن موعد إعلان نتائج الصف الثاني عشر.

ودعت الجمهور لأخذ المعلومات من مصادرها عبر منصاتها الرسمية، علمًا أن التاريخ سيعلن قريبًا. وسنقوم بدورنا بنقل كافة بيانات الوزارة ووضع رابط للنتيجة فور صدورها.

وتم التصحيح ومراقبة جميع مواد الامتحان نهاية الفصل الدراسي الثاني من الثانوية العامة للعام الدراسي 2021، والنتائج جاهزة لاعتمادها من قبل معالي الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزيرا للتربية والتعليم العالي.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */