مقطع رقص غدير السبتي في موسم الرياض يحدث ضجة على تويتر
مقطع رقص غدير السبتي في موسم الرياض يحدث ضجة على تويتر

مقطع رقص غدير السبتي في موسم الرياض يحدث ضجة على تويتر

Rayan
دوريات
Rayan21 ديسمبر 2021

أثار مقطع رقص غدير السبتي كامل ضجة واسعة عبر تويتر، حيث تعرضت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، لموجة انتقادات لرقصها في مسرحية عُرضت مؤخرًا في موسم الرياض، وشاركت في بطولتها الفنانة شجون الهاجري.

ودافعت غدير السبتي عن نفسها، خلال وصولها، كضيفة في برنامج “ع الرصيف” الذي يذاع على قناة “ATV” الكويتية.  وأكدت، خلال المقابلة التلفزيونية، أن الانتقادات التي تعرضت لها لم تخيب أملها، بل جعلتها حافزًا لتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن هذه الانتقادات ترجع إلى اختلاف الثقافة.

مقطع رقص غدير السبتي

قالت: أعتقد أن انتقاد البعض يأتي لأننا لا نملك هذه الثقافة ونحتاج إلى التغيير. التنمر الذي تعرضت له لم يزعجني، بل جعلني أطمع للأفضل. كل انتقاد كتب ضدي جعلته سلم حتى أتمكن من الصعود والوصول إلى القمة. الفن ليس له عمر وما أقدمه هو فن.

واختتمت غدير السبتي حديثها قائلة إنها فخورة بعمرها ووزنها قائلة: “وزني 50 كيلوغراماً وعمري 47 سنة لكني فخورة بنفسي لأني أقدم هذه الشخصية في المسرحية وسأفعل أكثر من ذلك”.

يشار إلى أن مسرحية “I Wish” عرضت ضمن فعاليات “موسم الرياض” التي أقيمت في الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر، وحققت نجاحًا كبيرًا.

غدير السبتي ممثلة كويتية وعضو هيئة تدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية. في عام 2014 بدأت مسيرتها الفنية كممثلة بالصدفة بعد أن التقت بالمخرج محمد دهام الشمري الذي رشحها للعب دور المعاقة في مسلسل ثريا مع الفنانة سعاد عبدالله.

تشهد الفنانة الكويتية حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، وأعلنت مؤخرًا أنها انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل في حلقتين من المسلسل الموسمي ذي الحلقات المنفصلة المتصلة “نساء قلن لا”.

بينما انتهت من تصوير شخصيتها في مسلسل “عاشر صفحة” وتستعد كذلك لبدء تصوير “حلم أمينة” الموسم الثاني من مسلسل “أمينة حاف” خلال الشهر الجاري، بشرط أن تدخل الموقع الخاص بتصوير مسلسل “بيبي” في يناير المقبل، والتي تعرض جميعها في رمضان المقبل.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.