مشاهدة مسلسل الا انا حلم حياتي كامل على ايجي بست
مشاهدة مسلسل الا انا حلم حياتي كامل على ايجي بست

مشاهدة مسلسل الا انا حلم حياتي كامل على ايجي بست

Rayan
2021-12-24T10:12:03+03:00
دوريات
Rayan20 ديسمبر 2021

تتزايد معدلات البحث عن مشاهدة مسلسل الا انا حلم حياتي كامل على ايجي بست، حيث يحرص عدد كبير من المشاهدين على التعرف على أحداث المسلسل، بعد أن رفع والد خديجة دعوى ضد المتنمرين.

تدور أحداث مسلسل “إلا أنا حلم حياتي” حول فتاة مصابة بالتوحد لكنها تحب التمثيل وتحلم بأن تكون فنانة عظيمة، لكنها تصطدم بالتنمر من زملائها في المسرح الجامعي، حيث يقوم والدها برفع دعوى ضدهم حفاظًا على حق ابنتهم.

ويعرض المسلسل عبر قناة DMC من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً، بينما تبث الحلقة مرة أخرى عبر قناة “دي ام سي” دراما من السبت إلى الاربعاء الساعة 11 مساءً.

مسلسل الا انا حلم حياتي كامل

وأشاد به كثير من متابعي ومشاهدي مسلسل “إلا أنا حلم حياتي، حيث حقق نجاحًا باهرًا بين متابعي المسلسلات الدرامية المصرية سواء في المنطقة العربية أو في جميع أنحاء العالم.

وأصبحت أحداثه من بين المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد طرحها، وبحرص كبير ينتظره عشاق المسلسل المصري الذي يعد من الأعمال الفنية الشيقة التي لاقت رواجًا كبيرًا بعد عرض الدعابة. هناك الكثير من المسلسلات على الساحة لكن مسلسل “إلا أنا” له متابعة خاصة.

قصة المسلسل

تسلط قصة “حلم حياتي” من مسلسل “إلا أنا” الضوء على عائلة ميان السيد (خديجة)، وكيف يتعاملون مع حالتها، والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي يواجهونها أيضًا لاحتوائها، خلال أحداث القصة، تجسد مايان دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث المسلسل التي تتناول قصة “خديجة” الفتاة التي تعاني من التوحد وتريد دخول مجال التمثيل لكنها تواج. صعوبات في تحقيق حلمها. يتطرق المسلسل إلى عدد من القضايا الاجتماعية التي تواجه الأسر والأطفال المراهقين، بما في ذلك تقسيم الأسرة.

يشار إلى أن حكاية حلم حياتي هي الثامنة من مسلسل “إلا أنا”، وهي تلقي نظرة فاحصة على حياة ذوي الاحتياجات الخاصة، وهي مأخوذة من أحداث وتفاصيل حقيقية، وفقًا للفنان يسري الفخراني.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.