كم عدد حلقات مسلسل بارانويا
كم عدد حلقات مسلسل بارانويا

كم عدد حلقات مسلسل بارانويا

Rayan
2021-12-22T22:54:17+02:00
دوريات
Rayan20 ديسمبر 2021

نشرت منصات فنية عدد حلقات مسلسل بارانويا من إخراج أسامة عبيد الناصر، وإنتاج شركة الصباح، وإلى جانب قصي خولي، تشارك الفنانة اللبنانية ريتا حايك في بطولة المسلسل إلى جانب داليدا خليل، وسارة أبي كنعان، وجنيد عز الدين ، وريم نصر الدين وآخرون.

تدور أحداث المسلسل العربي حول شخصية وزير الذي يؤدي شخصيته النجم قصي خولي، والوزير رجل مصاب بالفصام في الشخصية. وتبدأ الأحداث بين رواد ووزير يعتقد أنه تحت رحمة مرضه، مما جعله يتهم بقتل 21 ضحية، وتستمر الأحداث ونرى هل الوزير بريء وضحية أم هو انه مرتكب 21 ضحية بالفعل.

وتتجسد أدوار وأحداث المسلسل في وفاة الحاج مبروك، وتسجيل نجله فتحي لجميع ممتلكاته باسمه، وقتل زوجة أبيه، وطرد شقيقه كمال. يمكن للضابط أن يصل إلى الجاني، وفي النهاية الضابط هو الذي ارتكب جميع الجرائم بعد أن حاول دفع فتحي إلى الإعدام.

وأوضحت الفنانة الشابة سلمى المنفي، خلال مقابلة تابعتها “غزة تايم”، أن المسلسل يتكون من حلقات شيقة يكتنفها الغموض ويتابع الأحداث ليكشف أسرار الحلقة الأولى حتى وصوله إلى حبكة الحلقة الخامسة عشر، في وهو ما يكون المتابع في حالة شك لكشف الأحداث وهذا يزيد من الإثارة والتشويق.

وأضافت أن قصة المسلسل تدور حول عائلة الحاج “مبروك”، وهي عائلة مكونة من 7 أولاد وفتاة، وتتصاعد الأحداث بينهم مع ولادة النزاعات والجرائم. وعن دورها أشارت إلى أنها ستجسد شخصية “سلمى” زوجة فتحي رب الأسرة الذي يؤديه الممثل محمد عثمان.

كم عدد حلقات مسلسل بارانويا

ووجه أن المسلسل نقلة في الدراما الليبية من حيث الصورة والنص، ويُعلن أن العمل سيُذاع على قناة السلام الفضائية بعد شهر رمضان المبارك. ويعرض المسلسل العربي بارانويا من الأحد إلى الخميس عبر منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات MBC، ومن المقرر أن يكون المسلسل في 15 حلقة فقط.

كما بدأ أبطال العمل في الترويج له من خلال نشر ملصق المسلسل، ونشر الممثل السوري قصي خولي ريلس على إنستغرام تعليقًا: “مسلسل بارانويا (توتر عالي) سابقًا، قريبًا على شاهد”. كما شاركت ريتا حايك صورة ملصقها الخاص بالمسلسل عبر حسابها الشخصي على انستجرام، ونشرت صورة أخرى لقصي خولي وجنيد.

قصي خولي

وشاركت مقطع فيديو لظهورها في العمل، حيث تبنت مظهرًا جديدًا ظهرت فيه بقصة شعر حمراء جديدة، وكشفت عن اسم الشخصية التي ستلعبها في المسلسل والتي تحمل اسم “ميلا”. وقبل ظهور الملصق الرسمي لمسلسل “بارانويا” أثار الجدل بسبب الظهور الغريب لقصي خولي الذي تبناه لشخصيته في المسلسل.

ونشر صورة ظهرت فيها وكأنه خضع لعملية تجميل في سقف الحلق، عرفت بـ “عملية تكساس”، خضع لها عدد من الفنانين منهم المصري تامر حسني، واللبنانية نادين نسيب نجيم. لكن قصي نفى خضوعه للعملية، وقال إنه خضع لعملية زرع “البوتوكس” في وجهه فقط، بسبب الشخصية التي يلعبها في مسلسل بارانويا.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */