توقعات الابراج في 2022 مع ماغي فرح
توقعات الابراج في 2022 مع ماغي فرح

توقعات الابراج في 2022 مع ماغي فرح

Rayan
دوريات
Rayan14 ديسمبر 2021

توقعات الابراج في 2022 مع ماغي فرح من المتوقع أن يشهد العام الحالي تحولات مصيرية، وتأثيرها ممتد لمدة 25 سنة قادمة، حيث يشهد الفلك حدثًا استثنائيًا من نوعه، وسيجد المجتمع كلاً من المشتري وكوكب زحل، وكوكب بلوتو، في برج الجدي، ومن المعروف أن هذه الكواكب كواكب بطيئة، ومن الغريب أن يجتمع الثلاثة كواكب في برج واحد وهو الجدي.

توقعات الابراج في 2022 مع ماغي فرح

يترتب على هذا الحدث الاستثنائي تغيرات مصيرية، يستشعرها الجميع، وحتى العالم من حولنا سيشه ، فعام 2022 سيكون العام لا يُنسى، ويحمل طالعًا فلكيًا يحدث هذا منذ آلاف الطفولة، ولكن كيف تجعل الوضع على كل الأبراج؟ نتعرف على هذا فيما يلي، ونبدأ ببرج الحمل.

برج الحمل 2022 (21 مارس – 21 أبريل)

يعتبر برج الحمل أحد الأبراج النارية، مثله مثل برج: القوس، والأسد، تمر الشمس في مدار هذا البرج في الفترة من 21 مارس وحتى 21 أبريل. يحمل مع كلاً من: الأسد، والقوس، والميزان، ويخضع مع كلاً من: الحوت، والجوزاء، والعذراء.

على الجانب الشخصي: تتوقع خبيرة الأبراج “ماغي فرح” أن عام 2022 هو عام الحسم، وانتقال إلى جديد، وتكيف مع متغيرات، وإدراك ذاتك، ومتطلباتك، وحدودك، فتشهد تغيرات مالية جذرية، ومفاجأة غير متوقعة، وتواجه أوضاع مهتزة ، ويتكفل القدر بإصلاحها، تجد نفسك في مواقف وخاصة في العائلة.

على الجانب المهني: أواخر شهر يونيو يستقر أورانوس في برجك، وتشعر بنوع من الجرأة، والحيوية، والاندفاع، وقد يصل حد التهور، وتأتيك الفرص مباغته، مثلها مثل الخيبات، وتأثيرات عنها وفوائدها جيدًا. تجد أن المسؤوليات تتراكم علي ، وأسقفهافار، ومفترق طرق، وخروجًا توقع كفائتك، وتتكيف مع بعض العوائق، وتتكيف مع بعض العوائق، ولا تنسَ أن النجاح في تحقيق بعض الأهداف، وبحلول النجاح، وبحلول، يونيو ، ويوليو، عليك تهتم بصحتك.

على الجانب العاطفي: عام 2022 هو عام الصداقات مزدهرة، ولكن لا يوجد علاقات علاقات عاطفية جديدة، وخاصة في بداية العام، أما في بحلول الربيع والصيف، ستخوض علاقات جديدة ، أو تتحرر علاقة روتينية أرهقتك، وتمارس سحرك، وجاذبيتك، وقد تلتقي بشريك أجنبي أثناء رحلة عمل. ما إن كنت قد عاد الماضي، ويتسبب ببعض النزاعات بينك وبين الشريك، أما المقبل على الزواج سيشهد بعض المشاكل، ويحذر الفلك مواليد الحمل من مشكلة مع أحد مواليد برج الجدي، أو الميزان.

برج الثور 2022 (21 أبريل – 21 مايو)

يعتبر برج الثور أحد الأبراج الترابية، ترتيبه بين الأبراج الـ 12 السماوية هو رقم 2. تمر الشمس في مداره من 21 أبريل وحتى 21 مايو. برج ربيعي يسيطر عليه كوكب الزهرة. يسبقه برج الحمل، الترابي، ويليه الجوزاء، الهوائي.

على الجانب الشخصي: عام التشويق والتغيير الجذري، عام مميز، يزيل عنك المتاعب، طالما أنه يعمد كوكب ساتورن، وكوكب جوبيتر، طوال العام، ويتناغم أورانوس معهما، وتكافئك الأقدار فتتوج جهودك، فتجسدتها، فتحقق ما أردت. غير متوقع فقط أن تستعد أن تستدرج أساسيًا، وغير متوقع، فقد تتأكد من عدم وجود معلومات غير صحيحة، ولكن في أنت تنبض بكلمة حيوية، وسعادة لما يحدث.

على الجانب المهني: تتخلص من بعض الأعمال، وتنتهي بعض الأعمال، وتحصل على تمويل، تستثمر بعض المال، استثمار بعض المال، استثمار، ومن غير متوقع، وخاصة تعمل في مجال، وفكري، فتروج لمنتجاتك، ولنفسك أيضًا، تبحث عن طلبات، وسينير الدرب أمامك، وتصل لأعلى درجات النجاح، تسعى إلى البحث عن منصب، أو تخوض مغامرة؛ بغرض إثبات جبرًا، ولكن قد تجبرك لعمل بعض التغييرات.

على الجانب العاطفي: في فصل الربيع ، تتحول إلى تعديل في التعديل لكل الموانع، والحواجز، وتتاح لك فرصة السفر مع الحبيب، وتببلور طاقاتك ، وتعيش عشق كبير ، وتعيش رومانسية مع الشريك، وتقابل من يشتهي له قلبك، وتطالب الآخر بأن يكون صريحًا.. قد تميل في نهاية العام إلى شخص صعب الوصول إليه، أو تميل إلى شخصين في آن واحد، أحدهما عنك.

برج الجوزاء 2022 (21 مايو – 20 يونيو)

أحد الأبراج الهوائية، مثل: الميزان، والدلو، تمر الشمس في مداره في الفترة من 21 مايو وحتى 20 يوينو. يعد البرج الثالث في الأبراج الـ 12، حجره الكريم: العقيق. يتوافق مع كلاً من: الحمل، القوس، والأسد. يتوافق مع: السرطان، الحوت، والثور.

على الجانب الشخصي: سنة التحرر نحو حياة جديدة، وتتفاعل مع مستجدات بعض التحيات المهنية، وتنطلق نحو الجديد، انتظر الكثير من التقلبات الحلوة.

على الجانب المهني: مجال للجمود هذا العام، موعد مع مفترق طرق، فتحدث ثورة نحو الانطلاق، وتنجز مشروعًا طالما حلمت، تتطلع إلى الخارج، وتنجح في مجالات مالية ، واقتصادية ، وتتطلع أرباحًا من أعمال التأمين، والعقارات، وقد تحصل على وتتحمل أمزجة الآخرين حتى تستعيد جهودك.. انتظر الربيع بداية نور جديد بعد فترة من الظلام.

على الجانب العاطفي: تشعر منذ بداية العام أن هذه هي سنة التغيير، وتشعر بنوع من النضج، وبهذا تقابل أشخاصًا يفرح قلبك بهم. إذا قررت الخطوبة هذا العام ، فقد تعاني من بعض الاهتزازات، لكن مصيرك العاطفي ينعكس بدخول كوكب الزهرة إلى برجك، فقد تقرر الزواج، والخطبة الرسمية، ينصحك علماء الفلك بمحاولة التكيف، وتحافظ على دبلوماسيتك وصبرك، فقد تترك من تحب، أو تقول وداعًا لصديق، وتغير معاييرك القديمة، وتحرر من القيود طالما كان ذلك صعبًا.

السرطان (21 يونيو – 21 يوليو)

ومن علامات المياه مثل: برج الحوت والعقرب، تمر الشمس في مدارها من 21 يونيو إلى 22 يوليو، الرقم 4 من العلامات السماوية الـ 12. يتحكم فيه القمر، متوافق مع: برج الحوت، برج الجدي، برج العقرب. غير متوافق مع: برج الحمل والجوزاء والقوس.

على الجانب الشخصي: عام التمرد والشغب والمفاوضات، نعم.. عام حافل بالعديد من الأحداث والمواقف الدقيقة، عليك أن تنتبه لها عن كثب، تحاول أن تطير بأجنحتك، لكنك تصطدم بالنافذة، تشعر ببعض الضيق. والقلق، وقد تحدث الانقلابات المفاجئة، وتعيد النظر في بعض قناعاتك السياسية، الدينية، أو الاجتماعية، ثم تتخلى عن أشياء لم تعد مناسبة لك، وتغلق الباب على الماضي، وتنفتح على الجديد.

على الجانب المهني: تغيير جذري في حياتك مقترح، مهنيًا، وعاطفيًا، وعليك أن تبطئ، ولا تتعجل، تدرس بهدوء كل الخطط، ولا تتعجل بعد بعض الإغراءات، فقد تتحالف مع أشخاص مميزين، وتفتح آفاق جديدة لك، وطرد من حياتك كل ما يعيق تقدمك، حتى لو كان الانفصال مؤلمًا، فالعلامات الفلكية تدل على ترك الوظيفة أو فسخ العقد، ولكن بالمقابل تفتح أبواب أخرى، فتتعلم شيئًا جديدًا ومفيدًا، انطلق في وظيفة أخرى، أو البحث في الخارج، أو البدء ببعض الاستثمارات الناجحة.. والنصيحة الفلكية لك: “اعتن بصحتك، وخاصة أمراض القلب والمعدة والكبد والعظام، واحذر من المبالغة”.

على الجانب العاطفي: إنك تتأثر بالقمر، فهو كوكبك. الإلحاح يشير إلى التغييرات العائلية والمهنية. قد ينتهي العقد، أو قد تنفصل عن الشريك. تشير الأجرام السماوية إلى تغيرات عاطفية جذرية، حيث تتمرد على نفسك، وتثور ضد الواقع، وتطالب بحقوقك، وتودع كل ما يمنعك من العيش بسعادة. إذا كنت فارغ القلب، فأنت تتطلع إلى لقاء ممتع، وعليك أن تعيش اللحظة ويومًا بعد يوم، وقد تعاني من اضطرابات إذا انفصلت عن شريكك في الماضي.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

ومن علامات النار مثل: القوس والحمل، تمر الشمس في مدارها من 23 يوليو إلى 22 أغسطس. الرقم 5 من العلامات السماوية الـ 12. متوافق مع: برج الحمل، برج القوس، برج الدلو. الحجر الكريم هو الزبرجد.

على الجانب الشخصي: تحدث تغييرات جذرية في قناعاتك ومشاريعك وفي بعض الأشخاص أيضًا، وتطرق اتجاهات جديدة بابك. ينصحك الفلك بعدم التمرد على القوانين، والذهاب مع التيار الذي يفرض نفسه. أنت المستفيد في النهاية. ثم تتكيف مع موقف لا تحبه لفترة من الوقت.

على الجانب المهني: عام العمل المكثف، والعديد من الاهتمامات، استعد للعمل على الألقاب الكبيرة، وترك التفاصيل الصغيرة للآخرين، ولكن احذر من الغطرسة والكسل. احذر من أموالك.. واعلم أن عام 2020 هو عام العمل والنجاح والحداثة.

على الجانب العاطفي: الوضع العائلي يفرض بعض التغييرات، فقد تتقبل ما كنت تمتنع عنه، وقد تتأثر بتعاملاتك مع الآخرين، وقد تدخل طرقًا جديدة على المستوى الاجتماعي، وأنت مهتم ببعض الصداقات ، وإذا كنت قريبًا، أنت تهتم بالشريك، تتعرف على الحبيب إذا كنت فارغ القلب، من خلال دوائرك المهنية أو الاجتماعية على الرغم من أنك تميل إلى عدم التعلق هذا العام، إلا أن العلامات الفلكية تشير إلى بداية علاقة جدية. قد تقابل صديقًا قديمًا أو صديقة، وتتحول هذه العلاقة إلى حب أو يلين قلبك لمن هم أكبر منك، أو أصغر منك كثيرًا.

برج العذراء 2022 (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

ومن علامات الأرض مثل: الثور والجدي، إنها العلامة السادسة من بين 12 علامة سماوية، تمر الشمس في مدارها من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر. متوافق مع: برج السرطان، برج العقرب، برج الحوت.

على الجانب الشخصي: عام التجارب والمكافآت الاستثنائية، يأتي الدعم من الكواكب الثلاثة في علامات الأرض، ثم تشهد فترة ثروات كبيرة، فأنت من أكثر العلامات حظًا هذا العام، لكن هذا يتطلب منك المثابرة والعمل، وابتداءً من فبراير يتغير كل شيء للأفضل، فالظروف والمصادفات تخدمك، دون بذل جهود كبيرة من جانبك، وتحصل على جائزة أو شهرة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.