تونس: فضاء التلميذ الرقمي ينشر نتائج الامتحانات 2021 2022
تونس: فضاء التلميذ الرقمي ينشر نتائج الامتحانات 2021 2022

تونس: فضاء التلميذ الرقمي ينشر نتائج الامتحانات 2021 2022

Rayan
2021-12-14T14:53:00+02:00
دوريات
Rayan14 ديسمبر 2021

نشر فضاء التلميذ الرقمي نتائج الامتحانات 2021 2022 لطلاب المدارس الابتدائية في تونس، فالبحث عن النتائج تزايد في الفترة الحالية. حيث يرغب أولياء أمور الطلاب في هذه المرحلة في التحقق من نتائج أطفالهم ويواصلون البحث لحظة بلحظة.

بعد العديد من الشكاوى حول نتائج امتحانات المدارس الابتدائية من أولياء الأمور، أنشأت وزارة التربية والتعليم التونسية موقع الفضاء الرقمي لطلاب المدارس الابتدائية وأولياء أمورهم حتى يكونوا على دراية بإنجازات أطفالهم ومستواهم التعليمي.

نتائج الامتحانات 2021اضغط هنا

وبادرت وزارة التربية والتعليم التونسية بإصدار بيان رسمي تؤكد فيه ضرورة جلب الاختيارات وإعادتها إلى الطلاب والتأكد من إبلاغ أولياء الأمور بها، على أن يتم ذلك اعتبارًا من صباح يوم الخميس 15 ديسمبر، 2021 ، حتى السبت الثامن عشر من ديسمبر. وفرض عقوبات شديدة على المدارس التي لا تنفذ هذا القرار.

حساب ولي الأمر عبر الفضاء الرقمي

بعد صدور بيان بضرورة إبلاغ أولياء الأمور بأوراق امتحانات أبنائهم بعد تصحيحها، بدأ أولياء الأمور بالبحث عن طريقة للتسجيل عبر فضاء الطالب، نتائج الامتحانات في تونس 2021 والتي جاءت كأهمها. خطوات التسجيل كالتالي:

اذهب مباشرة إلى الفضاء الرقمي عبر الإنترنت.

انقر فوق علامة التبويب لإنفاق طلاب المدارس الابتدائية.

قم بإنشاء حساب على المنصة عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني ثم رقم هاتفك.

سجل جميع البيانات المطلوبة منك حتى تصلك رسالة برمز التسجيل.

هنا، عليك إدخال الرمز المرسل عبر رقم هاتفك، ثم إدخال رقم الرمز المطلوب.

انقر فوق علامة التبويب “الاختبارات” ويمكنك الآن رؤية الدرجة الإجمالية لطفلك في جميع المواد.

سهلت وزارة التربية والتعليم التونسية عملية حصول الطلاب على نتائجهم إلكترونيًا من خلال المنصات الإلكترونية المتاحة، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب ومنع انتشار فيروس كورنا في مختلف المناطق التونسية، ويتيح الفضاء الرقمي لكل الآباء لمتابعة اولادهم والاطلاع على كل التفاصيل التي يريدونها ومعرفة البطاقات أرقام ومعدل التلاميذ ومتابعة سلوك اطفالهم من خلال ملاحظات المعلم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.