رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة رقم وصفحة وموعد صح 2022 في غزة
رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة رقم وصفحة وموعد صح 2022 في غزة

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة رقم وصفحة وموعد صح 2022 في غزة

Rayan
أخبار فلسطين
Rayan11 ديسمبر 2021

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة رقم وصفحة وموعد صح 2022 في غزة وهي دورية توزع 4 مرات في السنة بمتوسط ​​أربع دورات توزيع كل ثلاثة أشهر. انتهت الجولة الأخيرة في نهاية أكتوبر.

كابونة الوكالة تشمل الدقيق والأرز والسكر والحليب بالإضافة إلى العدس. تم توحيد الكوبون لجميع اللاجئين بعد أن تم تصنيفه على أنه كوبون طوارئ وكوبون أصفر مزدوج.

ودعت الوكالة جميع المستفيدين إلى إجراء الفحص بشكل يومي، حيث يتم نشر أسماء جديدة كل يوم عبر الموقع الرسمي للوكالة على الإنترنت.

رابط فحص كوبونات الوكالة الجديدة اضغط هنا

ولفتت إلى أنه في حال عدم ظهور موعد استلام قسيمة الوكالة الموحدة عند الانتهاء من عملية الفحص، ويظهر أمامك “برجاء مراجعة الموقع لاحقًا لمعرفة تاريخ استلام المواد الغذائية ، والسبب أن الأونروا تنشر المواعيد على الموقع بشكل يومي حسب عدد أفراد الأسرة الذين سيتم توصيل المواد الغذائية إليهم.

وأصدر موقع فحص كوبون الوكالة الموحد للجميع بأن خدمة فحص الكوبون غير متوفرة في مراكز التوزيع المعتمدة. ولكن من أجل تسهيل حصول المواطنين على كوبونات الوكالة الموحدة، يرجى إحضار تاريخ الكابونة ونوعها ورقم الكتاب ورقم الصفحة.

وذلك خلال اليوم المحدد لاستلام الكابونة. مع ملاحظة أنه غير مسموح باستلام الكوبون قبل اليوم المحدد.

وضعت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل لاجئي فلسطين (الأونروا) آلية لتوزيع كوبونات الوكالة الجديدة 2022 في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، للحد من انتشار الفيروس بين اللاجئين ضمن الخطوات الخاصة آلية توزيع كوبونات الوكالة على النحو التالي:

اللاجئون الذين يتلقون مساعدات غذائية يجب أن يحافظوا على مسافة مترين بين المستفيد والشخص الذي يقدم ويوزع المساعدات الغذائية، سواء كان التوزيع في مراكز التوزيع المتنقلة أو في مراكز التوزيع الثابتة.

يجب على اللاجئ المستفيد أن يأتي بمفرده لتلقي مساعداته الغذائية.

وشددت الوكالة على ضرورة عدم إرسال الأطفال وكبار السن أو المرضى لتلقي مساعدات غذائية.

يجب الحفاظ على التباعد المادي بين اللاجئين عند وجود أكثر من شخص واحد لتلقي المساعدة الغذائية في نفس الوقت.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */