سبب وفاة عمر باشراحيل ومن هو على ويكيبيديا
سبب وفاة عمر باشراحيل ومن هو على ويكيبيديا

سبب وفاة عمر باشراحيل ومن هو على ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan10 ديسمبر 2021

سبب وفاة عمر باشراحيل ومن هو على ويكيبيديا تداول نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاق “عمر باشراحيل _في_ذمه_الله” خلال الساعات الماضية. حيث تصدر التريند في تغريدات تويتر وسط تساؤلات حول تفاصيل وفاته.

باشراحيل  مشجع سعودي ينتمي لنادي الهلال ويبلغ عدد متابعيه 13 ألف متابع على تويتر. ينشر اليوميات والأخبار المتعلقة بالفريق الأزرق ويعبر عن حبه له من خلال منشوراته. نال نسبة كبيرة من محبة وتقدير الجمهور السعودي، ويشارك في جميع الهاشتاجات المنتشرة حول نادي الهلال.

وأطلق حسابه الرسمي على منصة التدوين Twitter في عام 2012 بهدف مشاركة جميع أخبار فريقه المفضل. فضل الهلال على الجميع، وكان دائمًا يبرز ذلك من خلال منشوراته. وكتب في سيرته الذاتية: “نادي أسس على يد شيخ وسماه ملك”.

يشار إلى أن آخر ظهور للراحل كان في 6 ديسمبر 2021، ومنذ ذلك الحين لم يظهر على الساحة، حتى أعلن أتباعه وفاته اليوم.

سبب وفاة عمر باشراحيل ومن هو على ويكيبيديا

في وقت سابق، خاصة منذ نوفمبر، أكد في إحدى منشوراته أنه يعاني من حالة صحية، ليكتشف لاحقًا أنه في حالة صحية سيئة. لذلك قرر مستخدمو تويتر إطلاق هاشتاغ خاص به، لتوديعه على طريقتهم الخاصة.

لاحظنا زيادة في نسبة البحث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان “عمر باشراحيل _في_ذمه_الله”، وأخبار عامة عن وفاته الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة 10 ديسمبر 2021. وحزن عليه كثير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت وسائل إعلام عن وفاة الصحفي اليمني الذي كان له دور بارز في بعض المجالات والصحف اليمنية ذات العلاقة بشؤون سياسية وثقافية واجتماعية. كان من مؤسسي صحيفة الأيام اليمنية في خمسينيات القرن التاسع عشر. هذا الرجل كان من مشجعي نادي الهلال السعودي، وبالنسبة له كان خطا أحمر.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */