اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل امينه حاف
اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل امينه حاف

اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل امينه حاف

كازم كازم
بانوراما
كازم كازم13 مارس 2022

اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل امينه حاف الجزء الأول والثاني والذي تدور أحداثه حول رجل يتزوج أربع نساء في بيت واحد، ثم تحدث صراعات كثيرة بينهما.

تدور أحداث المسلسل في موسمه الأول حول أمينة، وهي متزوجة من رجل بسيط يكتشف لاحقًا أنه يخفي عنها أسراره ويخفي أمواله ويحرمها من أبسط حقوقها في الحياة.

وعندما تكتشف أن هناك من يطارده ويتآمر لقتله، تقرر إخفاء هذا المبلغ للاستفادة منه لاحقًا، تغيرت حياة أمينة، فتتزوجت فارس متزوج وله ثلاث زوجات، وتدخل عالمه بمشاكله وصراعاته ومكائده بين الزوجات.

هنا يمكنكم التعرف على اسماء ممثلين شاركوا في مسلسل امينه حافـ حيث شاركت في هذا المسلسل مجموعة من الممثلين الذين برزوا بشكل كبير في الأدوار الانتقائية التي يلعبونها في مسلسلهم، ولمعرفة أسماء أبطال المسلسل، هم:

الهام الفضالة بدور أمينة.

طيف بدور طيبة.

شهاب جوهر بدور فارس.

في الشرقاوي بدور شمايل.

شوق الهادي بدور شوق.

شهد سلمان بدور رقية.

عبدالله الطليحي بدور بدر.

غرور صفر بدور حنين.

صمود المؤمن بدور حصة.

طلال باسم بدور أوس.

رندا حجاج بدور فوز.

ليالي دهراب بدور منيرة.

خالد العجيرب بدور حسن.

فهد باسم بدور عبد الله.

أحمد النجار بدور ضاري.

إيمان العلي بدور أم عبد الله.

مسلسل “أمينة حاف” يحكي قصة امرأة اسمها “أمينة” تعيش في منزل قديم وتعاني مع ابنتها من الفقر المدقع، ثم تعلم أن زوجها السابق كان يعمل مع عصابة في عمل محظور. تخطط هذه العصابة لقتله وأخذ الأموال التي يحتفظ بها لمنزله دون علم أمينة.

يأخذ المسلسل مسارًا مختلفًا عندما تنتقل أمينة للعيش في شقة يملكها رجل متزوج من ثلاث نساء.

ومسلسل “أمينة حاف” من تأليف علي دوحان، وإخراج سعيد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، وشهاب جوهر، وفي الشرقاوي، وطيف، وشوق الهادي، وليالي دهراب، وعدد من نجوم الخليج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.