مشاهدة الهيبة جبل الحلقة 30 والأخيرة كاملة عبر ايجي بست
مشاهدة الهيبة جبل الحلقة 30 والأخيرة كاملة عبر ايجي بست

مشاهدة الهيبة جبل الحلقة 30 والأخيرة كاملة عبر ايجي بست

Rayan
2021-11-26T13:32:04+02:00
دوريات
Rayan25 نوفمبر 2021

أثارت مشاهدة الهيبة جبل الحلقة 30 والأخيرة كاملة عبر ايجي بست ضجة واسعة، بعد تأخرها عدة ساعات حيث امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بالحزن والحنان بعد مقتل “شاهين” في الحلقة 29 من المسلسل.

وقام شاهين بدور الممثل عبده شاهين بالتضحية بنفسه لإنقاذ عائلة ابن عمه جبل الشيخ. وأعرب متابعو المسلسل عن حزنهم على فقدان شاهين، بعد أن قبض على الانتحاري من “داعش” وألقاه هو بنفسه من شرفة المنزل.

بدأ إنتاج مسلسل الهبة عام 2017، عندما عُرض خلال موسم رمضان في ذلك الوقت، وكان الجزء الأخير من المسلسل “الهبة – الجبل”، بطولة تيم حسن ومنى واصف وعبد المنعم العمايري. وايميه الصياح وعبده شاهين ومجموعة من النجوم.

الهيبة جبل الحلقة 30 والأخيرة اضغط هنا

وقبل عرض المسلسل، نشر المنتج صادق الصباح الإعلان الترويجي عبر حسابه على موقع “تويتر”، وكتب: “النجم تيم حسن يختتم” الهيبة “كما لم تروا من قبل، والله ولي التوفيق”.

في أحد مشاهد مسلسل “الهيبة جبل”، يظهر تيم جالسًا على السرير بينما تحتضنه الممثلة إيميه من الخلف، بينما يمسك بهاتفه ويقرأ الرسائل النصية بينه وبين “لينك”. بعد أن أنهى القراءة، ألقى بالهاتف بحماس ونطق بكلمة بذيئة.

انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافع ومهاجم، رأى بعضهم أنها كلمة شائعة في المجتمع، فيما أشار آخرون إلى أنه من غير المناسب استخدام مثل هذا التعبير في المسلسلات العربية.

تم التأكيد رسميًا على أن الممثل التركي تولجا سرتاش هو بطل النسخة التركية من مسلسل “الهبة”، وسيجسد شخصية جبل شيخ الجبل، الذي يؤديه الجناس الناقص السوري تيم حسن، في النسخة الأصلية من العمل.

المسلسل سيطلق عليه “بين ليلة وضحاها” ويعرض على قناة “شو تي في”، وتدور قصته حول عائلة قادمة من الأناضول وتعيش في اسطنبول.




رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */