شاهد: رغد المزروعي تتصدر مواقع التواصل لهذا السبب
رغد المزروعي تتصدر مواقع التواصل لهذا السبب

شاهد: رغد المزروعي تتصدر مواقع التواصل لهذا السبب

Rayan
دوريات
Rayan23 نوفمبر 2021

أثارت قصة فضيحة llrivil لريفيل فيديو رغد المزروعي ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، وسط رواد السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، والتي اشتهرت من خلال تطبيق فيديوهات ورقص Tik Tok، وسرعان ما أطلقت حسابًا شخصيًا على Snapchat، حيث قدمت محتوى متنوعًا على صفحات التواصل الاجتماعي.

بسبب جمالها اكتسبت المزروعي  شهرة واسعة في وقت قصير ونجحت من خلال محتواها في إطلاق قاعدة جماهيرية كبيرة. ومن خلال البحث عن عمرها، سجل فهرس البحث آلاف عمليات البحث حول عمرها، ووجد أنها لا تزال في العقد الثاني من عمرها. بينما رشح متابعيها في قسم الأسئلة أن عمرها الحالي يزيد عن 19 عامًا، ودائمًا ما تظهر مع أحد الشباب في مقاطعها.

لا يمكننا عرض مقطع الفيديو الذي تم تداوله على llrivil والذي لم يكن أخلاقي على الإطلاق ولا يصلح للعرض، وتم تداول الفيديو على نطاق واسع على منصة Twitter وعلى منصة Snapchat في المملكة العربية السعودية، واستنكر العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي ما حدث وطالبوا بعدم تداول الفيديو بين بعضهم البعض.

رغد المزروعي ويكيبيديا

إسمها الحقيقي رغد المزروعي أو لريفال أو ريفي كما يسميها البعض، هي فتاة سعودية صانعة محتوى على منصة تيك توك، وهي مشهورة جدًا على منصة تيك توك، ولديها المزيد أكثر من 110 آلاف متابع على منصة Tik Tok، ودائمًا ما تنشر يومياتها ترقص وتغني وتفعل أشياء أخرى كثيرة.

ويمكنك الآن تسجيل الدخول إلى حساب Rival على منصة Tik Tok لعرض يومياتها وكل ما تنشره وتشاركه مع متابعيها في المملكة وخارجها بالضغط هنا والذهاب إلى صفحة حسابها الرسمية على منصة Tik Tok.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */