التسجيل في منتدى شباب العالم 2021 بمصر
التسجيل في منتدى شباب العالم 2021 بمصر

التسجيل في منتدى شباب العالم 2021 بمصر

Rayan
دوريات
Rayan21 نوفمبر 2021

التسجيل في منتدى شباب العالم 2021 بمصر حيث أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، انطلاق الملتقى في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

سيبقى التسجيل مفتوحًا لمدة شهر كامل، اعتبارًا من 15 نوفمبر 2021، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

وبحسب بيان، ينعقد منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، بعد تأجيل النسخة التي كان من المقرر عقدها في عام 2020 بسبب جائحة كورونا.

التسجيل في منتدى شباب العالم 2021 بمصر اضغط هنا

يعود المنتدى هذا العام لفتح آفاق الحوار بين شباب مصر والعالم، بحضور شباب من مختلف الدول، لبحث الأوضاع في العالم بعد جائحة كورونا، وآثارها كسمة أساسية هذا الإصدار وكذلك محاور المنتدى الرئيسية وهي السلام والتنمية والإبداع.

كما تأتي النسخة الرابعة من المنتدى مع الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

وأوضح البيان أن التسجيل لحضور فعاليات منتدى شباب العالم 2021 متاح للشباب من جميع الجنسيات الذين تتراوح أعمارهم بين 18و30 عامًأ.

ويتم تشجيع الشباب المؤثر في مجتمعاتهم المحلية ومجالات تخصصهم على التسجيل كمتحدثين، والتسجيل، يمكنك زيارة الموقع الرسمي لمنتدى شباب العالم عبر هذا الرابط. من هنا.

وأضاف البيان أن منتدى شباب العالم هو حدث دولي يقام بشرم الشيخ بجنوب سيناء تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي. إلى العالم.

اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة الدورات الثلاث السابقة لمنتدى شباب العالم في مصر كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */