مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 1443 الترم الثاني .. مرفق رابط تقديم
مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 1443 الترم الثاني .. مرفق رابط تقديم

مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 1443 الترم الثاني .. مرفق رابط تقديم

Rayan
دوريات
Rayan21 نوفمبر 2021

تم الإعلان رسمياً عن مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 1443 الترم الثاني بمرحلتي الدبلوم والبكالوريوس من خلال المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. حيث تسعى الكلية دائما لتقديم أفضل خدمة تعليمية وتدريبية للملتحقين بها لتأهيلهم للعمل في الفرص المناسبة لهم والتي تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم نحو بناء مستقبل أفضل لهم ولبلدهم.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هي إحدى المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية، وتقدم برامج تعليمية وتدريبية متنوعة، بهدف الحصول على دبلوم أو بكالوريوس في بعض التخصصات الفنية والفنية التي يحتاجها سوق العمل السعودي.

التسجيل في الكلية التقنية 1443 اضغط هنا

تعمل المؤسسة على تقديم برامج تعليمية حسب متطلبات سوق العمل في المملكة العربية السعودية سواء من حيث الكمية أو النوعية، حيث تأسست المؤسسة عام 1428 هـ بهدف توفير العمالة الماهرة لسوق العمل الأمر الذي ينعكس في نهاية المطاف في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الدولة.

تعمل المؤسسة من خلال برامجها على تدريب الملتحقين بها من الناحية العلمية والعملية، بحيث يمتلكون الخبرات المطلوبة في سوق العمل. كما تعمل على بناء شراكات إستراتيجية مع قطاعات العمل المختلفة في المملكة، وتوفير بيئة محفزة للعمل والتدريب بحيث يصبح الخريج قادراً على المنافسة في سوق العمل التي تتطلب خبرة عملية وعلمية للمتقدم للوظائف.

مواعيد التسجيل في الكلية التقنية 1443 الترم الثاني

يبدأ التسجيل يوم الأحد 3 ربيع الآخر 1443 الموافق 7 نوفمبر 2021. بينما ينتهي التسجيل يوم الثلاثاء الحادي عشر من ربيع الآخر الموافق السادس عشر من شهر تشرين الثاني عام 2021.

وضعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية عددًا من الشروط التي يجب على الطلاب والطالبات الذين يرغبون في الالتحاق بكليات تابعة للمؤسسة استيفائها، سواء للحصول على دبلوم أو بكالوريوس، وهذه الشروط هي:

أن يكون المتقدم للالتحاق بالكلية سعودي الجنسية أو ابن أم سعودية. أن يكون حاصلاً على المؤهل الأكاديمي المطلوب للدرجة التي يرغب في الالتحاق بها سواء كانت مدرسة ثانوية أو معهد صناعي ثانوي أو معهد علمي أو أي مؤهل آخر مناسب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */