مسلسل حب منطق انتقام AşkMantıkİntikam تليجرام .. جميع الحلقات
مسلسل حب منطق انتقام AşkMantıkİntikam تليجرام .. جميع الحلقات

مسلسل حب منطق انتقام AşkMantıkİntikam تليجرام .. جميع الحلقات

Rayan
2021-12-04T09:12:59+02:00
دوريات
Rayan19 نوفمبر 2021

نجح مسلسل حب منطق انتقام AşkMantıkİntikam تليجرام المسلسل التركي الشهير في الحصول على عدد كبير من المشاهدات ليس فقط في بلد تركيا. بل استطاع أيضًا قهر عدد كبير من المسلسلات التركية في مختلف الدول العربية.

وارتفعت مشاهدات المسلسل وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي. حيث استطاع المسلسل حصد المركز الأول في المشاهدات مقابل المسلسل المنافس طوال الحلقات الماضية في الأسابيع الماضية. لذا بحث الجمهور عن موعد الحلقة الجديدة منه على مواقع مختلفة.

يشار إلى أن مسلسل AşkMantıkİntikam الذي تدور قصته حول فتاة تعاني مما تعرضت له والدتها في زواجها من خيبات الأمل والفقر، فتقرر الزواج من ولد فقير يحبها من الحي الذي تعيش فيه.

مع مرور الأيام يترك الشاب وظيفته ليكرس نفسه لمشروعه التكنولوجي، وتبدأ الفتاة في العمل من أجل نفقات منزلها، لكنها نفد صبرها وتقرر الانفصال عنه.

حب منطق انتقام AşkMantıkİntikam تليجرام

بعد عدة سنوات من الانفصال، التقيا الزوجين المنفصلين مرة أخرى، لكن الأمور تغيرت، حيث أصبح الشاب ثريًا ومديرًا في أكبر شركات التكنولوجيا.

وتبدأ الفتاة في القيام بأشياء كثيرة من أجل لفت انتباه الشاب لها مرة أخرى حتى يتذكر حبه لها ويطلب منها الزواج مرة أخرى. ثم كشف الشاب مخططها وقرر الانتقام منها لما فعلته به في وقت سابق، لأنها لم تقف إلى جانبه.

تبدأ الأحداث من هنا، بعد حيلتها الماكرة، والتي من خلالها تمكنت من العمل في نفس الشركة التي يديرها أوزان، وهو بطل المسلسل، ستبدأ الفتاة في توقعه في كثير من الأزمات، ولكن مع كل عمل هناك. هو رد فعل. يشار إلى أن هذا المسلسل مقتبس من مسلسل كوري، لكنه نجح بقوة في تركيا بسبب اختلاف أحداثه عن باقي المسلسلات الصيفية التي تعودت عليها الجماهير.

مسلسل AşkMantıkİntikam هو مسلسل أنتجته شركة في تركيا، ويعتبر أكثر المسلسلات الصيفية مشاهدة في هذا الموسم ، ولديه عدد كبير من المشاهدين الذين يشاهدونه، حيث سجلت الحلقة الأولى منه قرابة مليوني مشاهدة على المنصة الرسمية لعرضه في أول يومين فقط.

يذكر أن الصفحة الرسمية للمسلسل استطاعت تجاوز أربعة ملايين متابع للمسلسل والصفحة في الأيام الأولى من عرض الحلقة الأولى منه، وبذلك استطاع المسلسل تحقيق أرقام قياسية في الحلقات الأولى منه وتنافس المسلسل الذي يعرض معه في نفس اليوم.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */