خبر وفاة الممثل زهير رمضان يتصدر مواقع التواصل .. فما صحته ؟
خبر وفاة الممثل زهير رمضان يتصدر مواقع التواصل .. فما صحته ؟

خبر وفاة الممثل زهير رمضان يتصدر مواقع التواصل .. فما صحته ؟

Rayan
دوريات
Rayan13 نوفمبر 2021

تناقلت منصات إعلامية خبر وفاة الممثل زهير رمضان حيث كشفت نقابة الفنانين السوريين عن الحالة الصحية للفنان، موضحة أنه يمر بحالة صحية (التهاب الرئة)، وقد بدأ جلسات العلاج الطبيعي للوصول إلى الشفاء التام بإذن الله.

وأضافت النقابة أن رمضان شكر كل من أراد أن يطمئن عليه، وأشارت إلى أنه “لا يستطيع التحدث أو المراسلة بسبب حالته الصحية”، مضيفة أنه تم حجب الزيارات عنه “لمصلحة الأطباء على صحته.. وحتى شفائه التام وعودته للساحة الفنية بخير”.

انتشر في الفترة الماضية الكثير من الشائعات والتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي حول صحة الفنان السوري، بعد غيابه عن أكثر من حدث فني، فضلًا عن غيابه عن جنازة الفنانة صباح فخري مؤخرًا.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان زهير رمضان كان مسلسل “باب الحارة 11” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، بطولة نجاح سفكوني ونظلي الرواس وقاسم ملحو، ومن تأليف مروان قاووق، وإخراج محمد زهير رجب.

خبر وفاة الممثل زهير رمضان

تداول العديد من الإعلاميين والناشطين عبر المجلات والمواقع الإخبارية والعربية ومواقع السوشيال ميديا خبر موت الفنان زهير، الأمر الذي أغضب متابعي هذا الفنان وجمهوره.

بعد النحقق والتواصل مع الجهات المختصة للتحقق من صحة هذا الخبر، قال نائب نقيب الفنانين السوريين إن الفنان رمضان بخير ولم يصاب بأي أذى ولم يمت، وهو كذلك. الآن في المستشفى وتجري بعض الفحوصات الروتينية.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */